5 أغسطس 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

الأهلي المصري يتقدم على جلطة سراي التركي بترتيب الأندية الـ30 الكبرى

الأهلي المصري يتقدم على جلطة سراي التركي بترتيب الأندية الـ30 الكبرى
zaman

إسطنبول (زمان التركية) – كشفت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية عن قائمة تضم أكبر 30 ناديًا رياضيًا حول العالم عبر التاريخ؛ وتضمنت القائمة نادي جلطة سراي التركي الذي جاء في المركز الـ27.

وأوضحت المجلة المتخصصة بكرة القدم، في دراستها التي نشرتها تحت عنوان “ما هي أكبر الأندية حول العالم؟”، أن التقييم اعتمد على النجاحات الرياضية، ووسائل التواصل الاجتماعي، والجداول المالية للإيرادات والمصروفات، والقيمة السوقية للفرق، وتاريخها.

وجاء على رأس القائمة النادي الملكي الإسباني ريال مدريد بـ184 نقطة، بينما جاء جاء النادي الكتالوني البرشلوني في المركز الثاني بـ177 نقطة، أما المركز الثالث فقد كان من نصيب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بـ151 نقطة، بينما جاء نادي بايرن ميونخ الألماني في المركز الرابع بـ135 نقطة.

أما نادي ليفربول الذي يحترف فيه النجم المصري محمد صلاح فقد جاء في المركز الخامس بـ120 نقطة، متقدمًا على نادي يوفينتوس الإيطالي الذي يحترف فيه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث حل في المركز السادس بـ107 نقطة.

بينما جاء نادي جلطة سراي التركي في المركز الـ27، في حين جاء النادي الأهلي المصري في المركز 21 متساويًا مع نادي سيلتك الاسكتلندي بـ23 نقطة لكل منهما، ليكون الممثل الوحيد للأندية العربية والأفريقية.

 

Attakallum2

مقالات ذات صله

Nile Center