5 أغسطس 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

تركي آل الشيخ يتخلى عن ملكية نادي بيراميدز بعد أزمة مع الأهلي

تركي آل الشيخ يتخلى عن ملكية نادي بيراميدز بعد أزمة مع الأهلي
zaman

القاهرة (زمان التركية)ــ انتقلت ملكية نادي بيراميدز الذي يشارك في الدوري المصري الممتاز، من رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، إلى المستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي.

وقالت إدارة النادي في بيان، نشره آل الشيخ على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة، إنه تقرر “تصفية جميع الاستثمارات الرياضية للمالك السابق” تركي آل الشيخ.

وتابع البيان: “أعرب المالك السابق عن تمنياته بالتوفيق لسعادة الأستاذ سالم الشامسي مع خالص شكره وتقديره لكل من عمل معهم في المرحلة الماضية في النادي”.

سالم سعيد الشامسي هو رجل أعمال إماراتي يمتلك مؤسسة سالم سعيد الشامسي للمقاولات العامة. وكان الشامسي يشغل منصب نائب رئيس نادي بيراميدز وأحد المساهمين في النادي، قبل أن تنتقل ملكية النادي إليه رسميا حسب بيان النادي.

ويقول محللون إن قرار تركي آل الشيخ مرتبط بأزمة مباراة فريقه مع الأهلي، التي انفجرت خلال الأسابيع القليلة الماضية.

والخميس، أعلن مجلس إدارة الأهلي رفضه التام لاستبدال أي مباراة للفريق في مسابقة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس “استجابة لضغوط أي طرف”.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري حددت 28 فبراير/ شباط موعدا لمباراة الأهلي وبيراميدز فى دور الستة عشر لمسابقة مصر، في اليوم ذاته الذي كانت فيه المواجهة بينهما مقررة في الدوري المحلي، بناء على طلب بيراميدز الذى رفض مواجهة الأهلي في الدوري قبل مواجهة الأهلي والزمالك المؤجلة من مرحلة الذهاب.

 

Attakallum2

مقالات ذات صله

Nile Center