21 مارس 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

إجبار موظفين حكوميين على حضور لقاء أردوغان.. وتهديدات بالفصل

إجبار موظفين حكوميين على حضور لقاء أردوغان.. وتهديدات بالفصل
gazeteciler

أنقرة (زمان التركية) – قال تقرير إن موظفي بلدية في أنقرة نقلوا بأوامر من رؤسائهم إلى حيث لقاء عقد انتخابي حضره الرئيس رجب طيب أردوغان، وجرى نقلهم عبر الحافلات التابعة للبلدية أثناء أوقات عملهم الرسمية.

وبناء على الدعوات التي تلقوها من مسؤولي البلدية تجمع نحو ألف موظف أمن أمام مركز الشباب والثقافية التابع للبلدية والقابع داخل حديقة الشباب وقاموا بالتوقيع على قوائم الحضور.

وبحسب المشاركين كان الحضور في لقاءات أردوغان الجماهيرية إجبارية، إذ تم تهديد المتغيبين بالفصل من العمل.

من جانبه أقدم مراسل صحيفة جمهوريت على سؤال بعض موظفي الأمن، الذين ينتظرون نقلهم إلى اللقاء الجماهيري، عن وجهتهم وسبب توجههم إليها، حيث أوضح العاملون أنهم ينتظرون نقلهم إلى لقاء أردوغان الجماهيري مشيرين إلى إجبارهم على فعل هذا وتهديد الممتنعين بالفصل من عملهم.

وذكر موظف أمن رفض الإفصاح عن اسمه أنهم لا يرغبون في حضور مثل هذه اللقاءات غير أنهم مجبورون على هذا ويتخوفون من فقدان أعمالهم نظرا لأن غالبيتهم لديهم أسر يعولونها، كما أضاف الموظف أن الأمر بالنسبة لهم بمثابة قضية كسب لقمة عيش وأنهم ينفذون ما يطلب منهم بسبب هذا مفيدا أن الأمر يظهرهم كعبيد عصريين، على حد تعبيره.

عشر حافلات من أجل الموظفات

في تلك الأثناء تجمعت موظفات البلدية من النساء في مكان آخر بجانب المركز، حيث كانت عشر حافلات تابعة للبلدية في انتظارهن لنقلهن إلى ساحة اللقاء الجماهيري.

 

kanun

مقالات ذات صله