19 سبتمبر 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

تعرف علي أفضل الوجهات السياحية في تركيا خلال الربيع

تعرف علي أفضل الوجهات السياحية في تركيا خلال الربيع
zaman

أنقرة (زمان التركية)ــ مع إنتهاء فصل الشتاء وبداية الربيع يبحث المسافرون على الوجهات الأجمل بأقل التكاليف، و تعتبر تركيا من أفضل الوجهات السياحية الاقتصادية والرخيصة المتاحة للجميع.

يبدأ فصل الربيع في تركيا من أبريل/ نيسان وحتى منتصف يونيو/ حزيران، حيث تكون معظم الفنادق في إسطنبول خلال هذه الفترة ممتلئة ولذا ينصح  بالحجز قبل وقت كافٍ من السفر للتمكن من الحصول علي المكان الأفضل .

و من أشهر الأماكن التي من يفضل أن تزار في الربيع ، المدينة الساحلية الشهيرة أنطاليا، وذلك  لما تتمتع به من جمال من نوع خاص، وتتميز بخضرتها الهادئة، وطبيعتها الخلابة.

كما ينصح بزيارة  موغلا  وشبه الجزيرة  “داتشا” فللربيع بها  له نكهة مختلفة، حيث تمتلئ أرجائها  بأزهار الأقحوان والزنبق، ولكن أهم ما يميزها عن غيرها، شواطئها الزرقاء ذات الأعلام، وبحرها الممتد كالحرير.

أما حديقة “يدي كولير” والتي تعني “البحيرات السبع” فلكل بحيرة  بها حكاية مختلفة عن الأخرى، فيمكنك القيام بنزهة، في أحضان الأشجار العالية والخضراء.

و يوصى بزيارة نيفشهير “كابادوكيا” (مدينة المناطيد) قبل قدوم حر الصيف، لركوب المنطاد والاستمتاع بالخضرة والأزهار، مع نسمات الهواء الللطيفة.

وإذا كنت من عشاق أزهار اللوتس، فلا تفوتك زيارة “أماسرا” صاحبة الميناء التاريخي، التي  تكتسب روعة وجمالا من نوع خاص.

وفي تركيا أيضاً لديك الفرصة لمشاهدة المنازل الرومانية الآثرة ، والاستمتاع بجزيرة “جندا” بمدينة بالق أسير.

ولا يمكن أن ننسي  إسطنبول المدينة الأشهر والأجمل  فيمكنك الإسمتمتاع بخضرة الربيع في  مشتل أتاتورك، أو قضاء وقت ممتع علي مضيق البوسفور مع كوب من الشاي التركي اللذيذ وقطعة من البقلاوة الشهية.

 

Attakallum2

مقالات ذات صله

Nile Center