29 مايو 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

رفع الحظر عن أخبار اللاعب التركي أنس كانتر

رفع الحظر عن أخبار اللاعب التركي أنس كانتر
nesemet

أنقرة (زمان التركية) – ألغى الحساب التركي الرسمي للدوري الأمريكية لكرة السلة على موقع تويتر الحظر المفروض على أخبار لاعب كرة السلة التركي ونجم فريق بورتلاند تريل بليزرز، أنس كانتر.
وهذه المرة ذكر الحساب التركي الرسمي للدوري الأمريكي لكرة السلة على موقع تويتر في تغريدته كانتر الذي سجل 18 نقطة بـ15 مرتدة خلال المباراة الثالثة بين فريقه بورتلاند تريل بليزرز وفريق دنفر ناغتس ضمن سلسلة المباريات الفاصلة والحاسمة لتحديد بطل القسم الغربي.
وفاز بورتلاند بالمباراة بعد تسجيله 97 نقطة مقابل 90 نقطة لفريق الناغتس، وبات كانتر ثاني أكثر هدافي فريق بروتلاند بعد تسجيله 15 نقطة بـ9 مرتدات.
من جانبه ذكر حساب تويتر الرسمي الخاص بالدوري الأمريكي لكرة السلة أسماء هدافي المباراة ومن بينهم كانتر، غير أن الحساب التركي للدوري قام بحذف اسم كانتر من بين قائمة الهدافين وهو ما أثار غضب مشجعي نادي بورتلاند وفي مقدمتهم كانتر.
وفي الإطار نفسه تناولت الصحافة الأمريكية الموضوع، حيث تعرض رئيس الدوري الأمريكي لكرة السلة، آدم سيلفر، للانتقادات لعجزه عن منع الحظر والضغوط السياسية على اللاعبين.
وعلى خلفية الانتقادات أعلن مسؤولو الدوري الأمريكي لكرة السلة قطع علاقاتهم مع الشركة التي تدير الحساب التركي للدوري.
جدير بالذكر أن السلطات التركية صنفت كانتر المحترف في الدوري الأمريكي لكرة السلة كإرهابي وأصدرت مذكرة اعتقال بحقه، وكان كانتر قد قرر عدم المشاركة في مباراة فريقه بإنجلترا عقب التصريحات الصادرة عن السلطات التركية.
وتزعم أنقرة بوجود صلات بين اللاعب وبين حركة الخدمة التي تتهمها الحكومة بتدبير الانقلاب الفاشل عام 2016، رغم النفي المستمر للحركة.

مقالات ذات صله