22 يوليو 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

مجلس نادي بشكتاش: نطالب بالحق والقانون والعدالة

مجلس نادي بشكتاش: نطالب بالحق والقانون والعدالة
gazeteciler

أنقرة (زمان التركية) – خلال اجتماع مجلس إدارة نادي بشكتاش التركي، أحد أضخم الأندية التركية، هتف أعضاء المجلس بشعار ” نطالب بالحق والقانون والعدالة”.

فعقب كلمة أمين عام النادي ، أحمد أوركمازجيل، رفع أعضاء المجلس أصواتهم بالهتافات ضد الحكومة وقرار لجنة العليا للانتخابات بإعادة التصويت في إسطنبول قائلين “نطالب بالحق والقانون والعدالة”.

وكان الاجتماع الدوري للهيئة الاستشارية بنادي غلطة سراي التركي قد شهد أيضا كلمة داعمة لمرشح حزب الشعب الجمهوري لرئاسة بلدية إسطنبول، أكرم إمام أوغلو.

وخلال الاجتماع أعرب عضو اللجنة، خيري كوزاك، عن دعمه لرئيس بلدية إسطنبول الذي أقالته اللجنة العليا للانتخابات، أكرم إمام أوغلو.

وعلق رئيس المجلس، أشرف حمامجي أغلو، على كلمة كوزاك بقوله مازحا: “أتمنى ألا يكون هذا اجتماعنا الأخير” ، في إشارة منه إلى احتمالية أن تثير هذه التصريحات استياء السلطة السياسية بقيادة رجب طيب أردوغان.

وحظى كوزاك بتصفيق حار من الحضور بعد رفعه الشعار الانتخابي لإمام أوغلو ” كل شيء سيكون رائعا” وإعلانه دعمه له خلال جولة إعادة الانتخابات المحلية في إسطنبول التي ستقام في الثالث والعشرين من يونيه/ حزيران.

جدير بالذكر أن حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا فاز بالأغلبية في الانتخابات البلدية التي جرت 31 مارس الماضي، لكنه خسر أهم وأكبر المدن وعلى رأسها إسطنبول، التي فاز بها المرشح المعارض، أكرم إمام أوغلو.

وقررت اللجنة العليا للانتخابات إعادة التصويت في إسطنبول، بعد طعون تقدم بها العدالة والتنمية بحجة وقوع مخالفات تصويتية كبيرة.

أكرم إمام أوغلو ، كل شيء سيكون رائعا، إعادة الانتخابات

kanun

مقالات ذات صله