21 أغسطس 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

خفة ظل بنت محمد صلاح  تسرق الأضواء

خفة ظل بنت محمد صلاح  تسرق الأضواء
gazeteciler

 لندن (زمان التركية) تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو به لقطات طريفة لمكة ابنة اللاعب المصري المحترف بالدوري الإنجليزي  محمد صلاح ، عندما كانت معه بأرض الملعب للاحتفال بحصول والدها على جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف بالدوري الإنجليزي.

وبفوز نادي ليفربول على ولفرهامبتون بهدفين مقابل لا شئ، الأحد، في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة، احتفل صلاح على أرض الملعب بالحذاء الذهبي بعد تسجيله 22 هدفا، تساويا مع زميله في ليفربول الدولي السنغالي ساديو ماني، ومهاجم أرسنال الدولي الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ.

واحتفل النجم المصري  صلاح على أرض الملعب مع  زوجته وابنته، التي حظيت، بتشجيع جمهور ملعب أنفيلد عندما جرت بالكرة بمفردها على العشب، قبل أن تودعها  بشباك المرمي.

يذكر أن اللاعب الدولي المصري كان  قد أنهى الموسم الماضي، الأول له مع الفريق الإنجليزي بعد انتقاله من روما الإيطالي، منفردا بصدارة ترتيب الهدافين بـ32 هدفا، وهو رقم قياسي لبطولة إنجليزية من 38 مرحلة.

ونشر اللاعب صورة عبر حساباته على مواقع التواصل، وهو يحمل الحذاء الذهبي وطفلته واقفة إلى جانبه، مع تعليق ساخر قال فيه: “نعم، أعرف أن لدينا مثله في المنزل، لكن هذا جديد”.

المصدر :إسكاي نيوز

 

 

kanun

مقالات ذات صله