29 مايو 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

لاعب غاني يتسبب في صدور أمر حجز بحق فريق تركي

لاعب غاني يتسبب في صدور أمر حجز بحق فريق تركي
nesemet

أنقرة (زمان التركية) – أرسل لاعب كرة القدم الغاني، أسامواه جيان، أمر حجز إلى نادي قيصري سبور الذي يكافح للبقاء في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

وبعد إنهائه الموسم الحالي في المرتبة العاشرة برصيد 41 نقطة تعرض نادي قيصري سبور لصدمة الحجز، في الوقت الذي كان يحتفل فيه بإنهائه الموسم برصيد جيد.

وعقب انتهاء تعاقده مع النادي لمدة عامين أرسل جيان أمر حجز إلى النادي عبر محاميه لعدم تلقيه مستحقاته البالغة 435 ألف يورو منذ فترة طويلة.

وبتدخل من محامي النادي، أورهان تاشتشي، تم إلغاء عملية الحجز والمطالبة بمهلة لسداد المستحقات.

من جانبه أصدر رئيس النادي، أرول بايدير، بيانا بشأن ديون النادي، ذكر أنهم لا يستطيعون التعامل بحرية بسبب الديون المتراكمة من الفترات السابقة.

وأضاف بايدير الذي يتولى رئاسة النادي منذ موسمين ونصف، أنهم أنهوا مرحلة ناجحة باختتام الموسم في المرتبة العاشرة برصيد 41 نقطة، مفيدا أن خيار الانتقالات لم يكن متاحا، غير أنهم تمكنوا من تحقيق هذا النجاح بالطاقم الحالي وبذلوا قصارى جهودهم لتمثيل النادي بأفضل طريقة ممكنة.

وأكد بايدير أن نادي قيصري سبور يعاني من الديون المتراكمة من الفترات السابقة قائلا: “هناك فوائد كبيرة للقروض المحصلة من البنوك، لذا يجب على الجميع تحمل المسؤولية في الموسم الجديد، لقد قدمت إسهامات للنادي على مدار العامين الماضيين “.

 

مقالات ذات صله