10 ديسمبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

تركيا: رئيس بلدية للحزب الحاكم يهدم مكتبة لبناء سوق 

تركيا: رئيس بلدية للحزب الحاكم يهدم مكتبة لبناء سوق 
gazeteciler

أنقرة (زمان التركية) – أعلن رئيس بلدية أغري، سافجي سايان، عبر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي سعيه لهدم المبنى الذي يُستخدم كمكتبة واستبداله بسوق شعبي.

وفي رد منه على الانتقادات التي أثارتها هذه اللقطات على موقع تويتر قال سايان: “الحمقى على موقع تويتر فسروا كلمة سوق على أنه سوق للخضروات. بالله عليكم فليشرح أحدكم لهؤلاء الحمقى ما أعنيه”.

ويظهر الفيديو سايان وهو يدخل المبنى القديم برفقة مجموعة من الأشخاص ويسأل مدير الشؤون الثقافية عن وضع المكتبة، وما إن كانت ملكيتها تعود للبلدية، وأنه سيطلب من الوزارة نقل ملكيتها إلى البلدية كي يهدموها ويقيموا سوقًا محلها.

وعلى خلفية الانتقادات التي أثارها الفيديو، نشر سايان تغريدة تساءل خلالها عن كيفية الاستفادة من مبنى مهجور كان يستخدم كمكتبة في الماضي، ومن ثم تم إخلائها بسبب الظروف الطبيعية وبات ملاذا لمدمني المخدرات، قائلا: “بالتأكيد سنحوله إلى مكان مفيد للمدينة وهذا ما نفعله. فليهدِ الله الضالين. مبنى المكتبة خالٍ منذ سنوات. وأثناء إنشاء المكتبة الجديدة صدر قرار بهدم المبنى. الوالي اقترح إنشاء متحف، ونحن اقترحنا إنشاء سوق تاريخي أسفله. الحمقى على موقع تويتر فسروا كلمة سوق على أنه سوق للخضروات. بالله عليكم فليشرح أحدكم لهؤلاء الحمقى ما أعنيه”، على حد قوله.

 

 

kanun

مقالات ذات صله