11 ديسمبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

بيان من سفارة روسيا في تركيا بخصوص عناصر داعش

بيان من سفارة روسيا في تركيا بخصوص عناصر داعش
gazeteciler

موسكو (زمان التركية) – أعلنت السفارة الروسية في العاصمة التركية أنقرة، أن الحكومة مستعدة لاستقبال مواطنيها المتهمين بالانتماء لتنظيم داعش الإرهابي المحتجزين لدى السلطات التركية.

إعلان السفارة الروسية لدى أنقرة عن استقبال مواطنيها المتهمين بالانتماء للتنظيم الإرهابي، جاء بالتزامن مع بدء تركيا ترحيل المعتقلين في شمال سوريا بتهمة الانتماء لتنظيم داعش، خلال عملية “نبع السلام” التيركية.

السفارة الروسية، نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، خبرًا لجريدة “حريت” التركية بعنوان “959 داعشيا في قائمة الترحيل”، وقالت: “بخلاف الدول الأخرى، روسيا مستعدة لاستقبال مواطنيها المتهمين بالانتماء لتنظيم داعش على الأراضي التركية”.

يشار إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية وحلفاء تركيا في حلف الناتو، كانوا قد شجبوا العملية العسكرية التي تشنها تركيا على شمال سوريا، خوفًا من إعادة إحياء تنظيم داعش مرة أخرى.

يشار إلى أن فرنسا أيضًا أعلنت أنها مستعدة لاستقبال 11 من مواطنيها تحتجزهم تركيا بتهمة الانتماء لتنظيمات إرهابية، وكذلك قالت ألمانيا إنه إذا ثبت أن مواطنيها المحتجزين في تركيا ألمان فلا شك في أنهم سينقلون إلى بلدهم.

kanun

مقالات ذات صله