9 يوليو 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

مصر.. أول “غرفة تعقيم” أمام مؤسسة حكومية

مصر.. أول “غرفة تعقيم” أمام مؤسسة حكومية
zaman

الإسماعيلية (زمان التركية)ـــ نفذ في مصر ما يمكن أن يطلق عليه أول “غرفة تعقيم” أمام المؤسسات الحكومية، لمنع انتشار فيروس كورونا.

وشهدت محافظة الإسماعيلية غرب البلاد، إنشاء “غرفة تعقيم” أمام مؤسسة البريد التي تستقبل المئات من الأشخاص يوميا لأداء معاملات مالية وإدارية مختلفة.

غرفة التعقيم عبارة عن ممر يصل بين الشارع ومدخل مكتب البريد، ويضخ في الممر بشكل مستمر مواد مطهرة لتعقيم الداخل إليه والخارج منه، ونفذت الفكرة بعد الموافقة عليها خلال أقل من 24 ساعة.

بالفيديو ..غرفة تعقيم وتطهير للمواطنين بمقر مكتب البريد الرئيسى بالإسماعيلية لحماية أصحاب المعاشات ..

Geplaatst door ‎صفحة محافظة الإسماعيلية الاعلامية الرسمية .‎ op Woensdag 1 april 2020

حسن جودة مدير شركة (اي بيلد) المنفذة للفكرة، قال في تصريح لجريدة (زمان) إن شركته متخصصة في أعمال النظافة والتطهير ونفذت عدة مبادرات في مدينة الإسماعيلية لتطهير المؤسسات الحكومية والخدمية.

جودة، ذكر أن البريد المصري أحد عملاء شركته وأنهم اقترحوا على إدارة مكتب البريد الرئيسي في الإسماعيلية فكرة “غرفة التعقيم” كحل لمشكلة خطر انتقال العدوى خلال عملية صرف معاشات كبار السن بالذات، حيث سيضمن بذلك تقليل فرصة انتشار الفيروس بين المترددين على البريد والموظفين إلى أدني درجة.

من جهة أخري أوضحت إدارة البريد في الإسماعيلية أنها فرضت على المترددين، التباعد خلال الانتظار وأثناء إنهاء معاملاتهم، حفاظا على سلامتهم.

 

Attakallum2

مقالات ذات صله

Nile Center