19 سبتمبر 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

“لميس” مرشحة لجائزة إيمي لأفضل ممثلة

“لميس” مرشحة لجائزة إيمي لأفضل ممثلة
zaman

إسطنبول (زمان عربي) – باتت الممثلة التركية طوبى بويوك أوستون، المعروفة في العالم العربي باسم “لميس” أول ممثلة تركية مرشحة للفوز بجائزة إيمي للأعمال التليفزيونية، التي تبث خارج الولايات المتحدة، والتي ستوزع جوائز دورتها الثانية والأربعين، في 24 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل في نيويورك .

وجاء ترشيح بويوك أستون بعد فوزها بجائزة ” أفضل ممثلة” عن بطولتها لمسلسل”20 دقيقة”، لتتنافس مع كل من أوليفيا كولمان ورمينا جاتاني وبيانجا كرجيسمان في فرع “أفضل ممثلة” لجائزة إيمي.

ويروي مسلسل” 20 دقيقة”، الذي عرض في العديد من الفضائيات العربية أيضا، قصة زوجين كانا يعيشان حياة سعيدة، إلا أنه سرعان ما تنقلب حياتهما إلى بؤس وينقلب كل شيئ رأسًا على عقب، حيث تتهم الزوجة ” ملك” بارتكاب جريمة قتل وتدخل السجن، ويحاول زوجها” علي”، الذي يعمل مدرسا، والذي يعاني فشلا شديدا وظروفا صعبة لدرجة عجزه عن سداد فواتير المنزل، من أجل أن يثبت براءة زوجته، لكنه يسلك طريقا وعرا، وتضعه الظروف أمام حصار الوقت حيث كان عليه أن يدخل إلى محبسها لينقذها وأن يتم كل شيئ في 20 دقيقة فقط.

والمسلسل يقع في 25 حلقة، وعرُضت أولى حلقاته في الأول من يناير/ كانون الثاني 2013، وحتى 27 يونيو/ حزيران من العام نفسه، وتم بيعه إلى 30 دولة خلال أول شهرين من عرضه.

Attakallum2

مقالات ذات صله

Nile Center