11 يوليو 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

التقرير الرياضي اليومي

التقرير الرياضي اليومي
zaman

أهلا بكم مع التقرير الرياضي اليومي من خدمة التقارير العربية فى رويترز وفيه فرناندو توريس يعود الى ملعب اتليتيكو مدريد ونتائج منافسات الدوري الاسباني وأخبار أخرى.

             – الآلاف يستقبلون توريس بعد عودته إلى أتليتيكو

             – انتصارات ريال تتوقف أمام بلنسية وبرشلونة يخسر في سوسيداد

             – انتفاضة قوية لسيرينا في كأس هوبمان للتنس بعد ارتشاف القهوة

وفي النشرة طائفة أخرى من الانباء فأهلا بكم

بدايتنا مع احتفاء نحو اربعين الف مشجع بعودة المهاجم فرناندو توريس الى ناديه الاصلي اتليتيكو مدريد في استاد فيسينتي كالديرون.

ووافق مهاجم منتخب اسبانيا على العودة الى صفوف اتليتيكو في عقد اعارة من ميلانو الايطالي حتى نهاية الموسم المقبل.

“لقد فزت بالالقاب التي سعيت اليها لكنني كنت افتقد الى شئ ما وهو الفوز بالالقاب هنا ممثلا لهذا النادي. لدي الكثير لافوز به وسأحاول هذا هنا.

اتمنى ان احقق ذلك لكن اذا لم استطع فإنه يستحق الجهد”

وكان توريس الذي فاز بكأس العالم في 2010 وببطولة اوروبا مرتين مع منتخب اسبانيا انضم الى اتليتيكو عندما كان عمره 11 عاما.

وتأتي هذه العودة عقب سبع سنوات ونصف من رحيل توريس عن النادي الذي نشأ فيه.

واتفق تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز مع ميلانو في ديسمبر الماضي على تحويل عقد إعارة توريس للنادي الايطالي إلى تعاقد دائم وهو ما مهد الطريق لإعارة توريس بعدها إلى اتليتيكو.

وعانى توريس ذو الثلاثين عاما من اجل تسجيل الاهداف منذ انضمامه لتشيلسي قادما من ليفربول عام 2011 لينتقل في أغسطس الماضي لميلانو في عقد إعارة.

ويأمل توريس في إنقاذ مسيرته الكروية التي تعثرت واستعادة مستواه السابق تحت قيادة المدرب الملهم دييجو سيميوني.

أما عن منافسات الدوري الاسباني، فأوقف بلنسية سلسلة من 22 انتصارا متتاليا لريال مدريد في كل المسابقات وفاز على ضيفه 2-1 في الدوري يوم الاحد.

وكانت المرة الأخيرة التي تعثر فيها ريال مدريد بالدوري عندما خسر أمام اتليتيكو مدريد حامل اللقب في منتصف سبتمبر الماضي.

لكن بطل اوروبا ظل في الصدارة بعد هزيمة غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثاني 1-صفر على ملعب ريال سوسيداد يوم الأحد.

ووضع خوردي البا مدافع برشلونة الكرة في مرمى فريقه بضربة رأس عن طريق الخطأ في الدقيقة الثانية ليمنح سوسيداد المقدمة مع جلوس الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار على مقاعد بدلاء الفريق الزائر بعد عودتهم من عطلة عيد الميلاد يوم الجمعة الماضي.

ويملك ريال الان 39 نقطة وله مباراة مؤجلة فيما توقف رصيد برشلونة عند 38 نقطة من 17 مباراة بالتساوي مع اتليتيكو صاحب المركز الثالث.

نختتم جولتنا مع الانتفاضة القوية للامريكية سيرينا وليامز أمام الايطالية فلافيا بنيتا خلال مباراتها الأولى هذا العام في كأس هوبمان للتنس يوم الاثنين.

وبدا الاهتزاز على أداء سيرينا ذات الثلاثة والثلاثين عاما بشكل كامل خلال المراحل الأولى من المباراة التي أقيمت في بيرث باستراليا لكن انتفاضتها التي ارجعت الفضل فيها الى قهوة تناولتها خارج الملعب دفعتها للفوز صفر-6 و6-3 و6-صفر.

وتتطلع سيرينا للقبها السادس في استراليا المفتوحة في ملبورن هذا الشهر وستستغل كأس هوبمان للفرق المختلطة للاستعداد في أولى البطولات الأربع الكبرى بالعام الحالي.

Attakallum2

مقالات ذات صله

Nile Center