22 نوفمبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

تشيلسي يفاوض أتليتكو مدريد لضم أردا توران

تشيلسي يفاوض أتليتكو مدريد لضم أردا توران
gazeteciler

مدريد (زمان عربي) – توجه الرئيس التنفيذي لنادي أتليتكو مدريد ميجيل أنجيل جيل إلى العاصمة البريطانية لندن لبحث صفقة انتقال نجم خط الوسط التركي أردا توران، إلى نادي تشيلسي الإنجليزي.

وذكرت الصحف الإسبانية أن جيل سيضع، خلال وجوده في لندن، اللمسات النهائية على صفقة انتقال أردا توران إلى الفريق الإنجليزي، مشيرة إلى أن إدارة الفريقين تقترب من حسم الصفقة.

وفي حالة إتمام صفقة انتقاله إلى الدوري الإنجليزي، ستعلن إدارة النادي الخبر على وسائل الإعلام والرأي العام الرياضي في أسبانيا.

وبحسب الصحف الإسبانية، فإن إدارة نادي أتليتكو مدريد تفكر في استعادة البرازيلي فيليب لويس لتدعيم جناحي الفريق، في مقابل انتقال أردا توران إلى تشيلسي الإنجليزي.

وتشير المصادر المطَّلعة على كواليس كرة القدم في لندن إلى أن إدارة تشيلسي وافقت على ضم التركي توران، بعد طلب من المدير الفني للفريق مونيو نفسه. إلا أن القيمة الكبيرة التي وضعتها إدارة نادي أتليتكو مدريد مقابل انتقال اللاعب إلى تشيلسي، والتي وصلت إلى 41 مليون يورو، تحول دون إتمام التعاقد. إلا أن خيار استبداله بلاعب الأطراف فيليب لويس قد تساهم ولو قليلا في حل الأزمة.

يشار إلى أن نادييْ ميلان الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي دخلا في مفاوضات لضم توران إلا أنها فشلت؛ ولم يتبقَّ على طاولة المفاوضات إلا ناديا باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي.

 

kanun

مقالات ذات صله