12 ديسمبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

تركيا: السياحة العربية تكتشف طرابزون

تركيا: السياحة العربية تكتشف طرابزون
gazeteciler

طرابزون (تركيا) – تشهد مدينة طرابزون المطلة على البحر الأسود شمال تركيا تدفق استثمارات جديدة من أجل زيادة الطاقة الاستيعابية للفنادق التي وصل معدل السياحة العربية فيها إلى نحو 3 ملايين سائح سنويًا خلال الآونة الأخيرة.

فقد أوضح مدير الثقافة والسياحة في طرابزون إسماعيل كانسيز أن جبال مدينة طرابزون ومرتفعاتها، وطبيعتها الخلابة، وجمالها التاريخي، بدأت تلقى إعجابا كبيرا من السياح المحليين والأجانب.

وقال رئيس المجلس التنفيذي لمنطقة البحر الأسود الشرقية باتحاد وكالات السفر التركية، سُعاد جوركوك، إن منطقة البحر الأسود الشرقية ومدينة طرابزون المطلة على البحر الأسود أصبحت من أكثر الأماكن ترجيحًا من قبل السياحة المحلية والأجنبية في الآونة الأخيرة.

ولفت جوركوك إلى أن الموسم السياحي الجديد يشهد إقبالًا كبيرًا، قائلا: “وصلت نسبة إشغال الفنادق في مدينة طرابزون إلى 100%. وبالتأكيد ستكون الاستثمارات الجديدة بالمدينة لها عائد ومردود جيد. ونتوقع أنه في حالة عدم حدوث أية مشكلة خلال السنوات المقبلة، ستستمر نسبة الإشغال عند المعدلات نفسها. كما نجري أعمالا لزيادة تنوع السياحة العربية القادمة إلى المدينة. ونكثِف حملاتنا التعريفية من أجل زيادة السياحة القادمة إلى المدينة من الدول الأوروبية المختلفة، بجانب الدول العربية”.

kanun

مقالات ذات صله