18 سبتمبر 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

بالفيديو.. شركة تركية: خطف 18 عاملا تركياً في بغداد

بالفيديو.. شركة تركية: خطف 18 عاملا تركياً في بغداد
zaman

      [jwplatform oTs4tpAS]

  قالت وزارة الداخلية العراقية إن ملثمين خطفوا عمالا أتراك  في شمال شرق بغداد يوم الأربعاء.
عادت روايات الخطف إلى بغداد وقالت وزارة الداخلية العراقية الاربعاء إن ملثمين خطفوا 16 عاملا تركيا في شمال شرق بغداد في الساعات الاولى من الصباح فيما قالت شركة تركية للبناء إن 18 عاملا تركيا خطفوا لكن لم تعلن أي جهة بعد المسؤولية عن الحادث.
وقال العميد سعد معن الناطق باسم الوزارة إن العمال اختطفوا في حي الحبيبية الذي تقطنه أغلبية شيعية نحو الساعة الخامسة فجرا بالتوقيت المحلي .
وقال مصدران من الشرطة إن المسلحين كانوا يرتدون زيا عسكريا ووصلوا في قافلة سيارات رياضية.

1-460545

 

وقال رئيس شركة نورول القابضة اوجور دوجان إن العمال خطفوا من استاد رياضي كانوا يشيدونه بشمال شرق بغداد عندما اقتحم أشخاص يرتدون زيا عسكريا الباب فجرا فيما نفى المسؤول العراقي تقارير بأن ثلاثة عراقيين خطفوا أيضا من نفس المكان.

150902082137_iraq_map_640x360_bbc_nocredit

وكان متشددو تنظيم الدولة الإسلامية قد خطفوا 46 تركيا في مدينة الموصل قبل اشهر لكن أطلق سراحهم دون أذى بعد أكثر من ثلاثة أشهر على احتجازهم.
وبث التنظيم بيانا الشهر الماضي اتهم فيه الرئيس التركي رجب طيب إردوغان بأنه “يبيع البلاد للصليبيين” وبالسماح للولايات المتحدة باستخدام القواعد التركية “لمجرد الاحتفاظ بمنصبه” وذلك بعد أن أعلنت انقرة الانضمام لقتال التنظيم والسماح للقوات لاامريكية باستخدام قاعدة انجيرليك لشن ضربات على مواقع التنظيم داخل الاراضي السورية والعراقية قرب الحدود مع تركيا.
شقشح

 

Attakallum2

مقالات ذات صله

Nile Center