20 يوليو 2018

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
tekellum1

فريق بشكتاش ضد بايرن ميونخ في دوري الأبطال

فريق بشكتاش ضد بايرن ميونخ في دوري الأبطال
gazeteciler

يستضيف بايرن ميونخ الألماني اليوم الثلاثاء، اختبارًا مثيرًا في دوري أبطال أوروبا، أمام فريق بشكتاش التركي، في ذهاب ثمن نهائي المسابقة.
ويتطلع بايرن ميونخ، إلى نقل نجاحه ونغمة الانتصارات المتتالية من البطولة المحلية إلى دوري الأبطال، لاستمرار البسمة على وجوه مسؤوليه وعشاقه.
ويرى توماس مولر، مهاجم الفريق والمنتخب الألماني، أن بايرن ميونخ يستمتع الآن، بكثير من السعادة التي وصلت لحالة اللهو، في ظل الفارق الكبير الذي يتفوق به على أقرب منافسيه على صدارة البوندسليجا.

وتأهل بشكتاش إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد حسمه لصدارة المجموعة السابعة برصيد 14 نقطة متفوقاً على بورتو، لايبزيج وموناكو، كما أن الفريق يحتل المركز الرابع حالياً على جدول ترتيب الدوري التركي بفارق 5 نقاط عن المتصدر إسطنبول باشاكشهر.

ربما تبدو نتائج بشكتاش مفاجئة خلال الموسم الجاري حتى الآن وخاصة على المستوى الأوروبي، لكن الأمر يبدو مقنعاً بالنظر إلى مجموعة النجوم الذين يضمهم الفريق في مختلف المراكز، لذلك سنحاول تسليط الضوء على أبرز لاعبي بشكتاش في هذا التقرير.

ومن جانبه أكد يوب هاينكس، المدير الفني للفريق، أن على فريقه أن يحافظ على كامل تركيزه، قائلًا ” التوتر يزداد مع اقتراب المباراة. الشعور بالارتعاش طبيعي، رغم أننا لدينا الخبرة الكافية للتعامل مع هذه المباريات كلاعبين ومدرب”.

وتابع بقوله “كل منافس بإمكانه تمثيل عقبة لنا. بشكتاش لديهم خبرات دولية كبيرة، يجيدون رائع ويمكنهم تمثيل خطورة كبيرة من الهجمات المرتدة”.

فيما أوضح المدير الرياضي حسن صالح حميديتش، أن المباراة لم تكن سهلة ولكن الفريق ظهر بشكل رائع.

كما حذر نجم الفريق توماس مولر، من الاستهانة بالمنافس التركي، مضيفًا “إذا ما وضعنا في حسابتنا هذا الأمر، سنكون جاهزين”.

tekellum2

مقالات ذات صله