20 أغسطس 2018

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
tekellum1

كاتب تركي: أردوغان سيضرب رأسه بالحائط في انتخابات 2019

كاتب تركي: أردوغان سيضرب رأسه بالحائط في انتخابات 2019
gazeteciler

أنقرة (زمان التركية) – قال الكاتب الصحفي بجريدة “يني عقد” التركية المقربة من حكومة حزب العدالة والتنمية علي أكبان: “أعتقد أن أردوغان وحزبه سيبطحون رؤوسهم بالحجارة” في الانتخابات المحلية القادمة إذا واصلوا خسارتهم.

وأضاف أكبان في مقاله: “أنا لست عالمًا في الشؤون السياسية أو الشؤون الاجتماعية، ولكنني مواطن متداخل مع شعبنا، وقادر على الإحساس بما يدور في فكرهم. غرقت عدد من الشركات في الأزمة الاقتصادية العالمية التي شهدناها في 2008. ونحن عبرنا من تلك المرحلة دون أن نواجه أزمة حقيقية بصفتنا ملاك شركة قابضة”.

وأوضح أكبان أنه يطلع على ما يدور في فكر وعقول المواطنين في مكتبه وفي المترو وفي وسائل المواصلات المختلفة، قائلًا: “بالتأكيد المسؤولون عن حزبنا يعرفون بعض الحقائق أكثر مني، ويرونها بشكل أوضح. ولكن إذا استمر التأخر في اتخاذ التدابير اللازمة، فإن الحزب سيستمر في فقد دمائه”.

كما قال أكبان: “يجب على الفور تجنيب وإبعاد هؤلاء الذين حققوا ثراء سريعًا، والذين يجلسون على مقاعدهم ومناصبهم ويتصرفون وكأنهم في حظائرهم، قبل قدوم الانتخابات المحلية”.

“أنا أسمع الشيء نفسه من أكثر من شخص؛ أعتقد أن أردوغان وجماعته سيبطحون رؤوسهم بالحجارة في الانتخابات المحلية القادمة إذا واصلوا خسارتهم. فالناس يقولون: بالتأكيد رئيسنا تاج رؤوسنا. فهو رئيسنا. ولكنني لن أصوت لحزب العدالة والتنمية في الانتخابات البلدية”. أسمع تلك الجمل والعبارات في كل مكان”.

واختتم قائلاً: “بالتأكيد هذه النتيجة تحزنني؛ لذلك علينا أن نستعد من الآن لذلك اليوم الذي لن تنفع فيه ندامة”.

 

tekellum2

مقالات ذات صله