22 سبتمبر 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

صفقة ضم محمد صلاح إلى ريال مدريد قد تبلغ 300 مليون إسترلينى

صفقة ضم محمد صلاح إلى ريال مدريد قد تبلغ 300 مليون إسترلينى
zaman

لندن (زمان التركية)ــ قالت صحيفة (ديلى إكسبريس) البريطانية إن فريق ريال مدريد الإسبانى ينافس لضم لاعب ليفربول المصرى محمد صلاح، حال فشل ضم مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى البرازيلى نيمار دا سيلفا.

وقالت الصحيفة، إنه من المرجح فشل ريال مدريد فى التعاقد مع نيمار فى فترة الانتقالات الصيفية نظراً لتمسك نادى العاصمة الفرنسية باللاعب ورفضه جميع العروض، موضحة أن ذلك يجعل الفريق الملكى يتجه لضم محمد صلاح.

وأضافت الصحيفة نقلا عن موقع (دياريو جول) الإسبانى أن رامى عباس، وكيل محمد صلاح، أبلغ نادى ريال مدريد بالراتب الذى يريده النجم المصرى من أجل الموافقة على رحيله لصفوف الميرنجى والذى يبلغ 22 مليون جنيه إسترلينى سنوياً.

وأشارت “ديلى إكسبريس” بحسب ترجمة موقع (اليوم السابع) إلى أن رئيس نادى ريال مدريد فلورنتينو بيريز يدرك بالفعل القيمة المالية الكبيرة التى ستكلفها صفقة ضم محمد صلاح والتى من الممكن أن تصل إلى 300 مليون جنيه إسترلينى تشمل الراتب السنوى والمبلغ الذى سيحصل عليه اللاعب وليفربول لإتمام التعاقد.

وأوضحت الصحيفة أنه من الممكن أن يدفع ريال مدريد 190 مليون جنيه إسترلينى للتعاقد مع محمد صلاح، ولكنه سيسعى لتقليل هذه القيمة من خلال تضمين أحد لاعبى ريال مدريد الحاليين فى الصفقة.

واختتمت الصحيفة تقريرها مؤكدة أن الأجر المرتفع الذى يطالب به محمد صلاح من الممكن أن يجعل ثنائى ريال مدريد “سيرجيو راموس، وكريستيانو رونالدو” يعطلون الصفقة بسبب الأجر المبالغ فيه من وجهة نظرهم.

 

Attakallum2

مقالات ذات صله

Nile Center