24 أغسطس 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

أردوغان يعتب على منتقديه ويجيب عليهم بكلام غريب!

أردوغان يعتب على منتقديه ويجيب عليهم بكلام غريب!
gazeteciler

أنقرة (زمان التركية)ــ رد رئيس الجمهورية التركي رجب طيب أردوغان على انتقادات المواطنين خلال مشاركته في أحد البرامج الإذاعية على الراديو.

وقال أحد المواطنين لأردوغان: “ذهبت بأمي إلى المستشفى، ولكني حصلت على موعد بعد أربعة أشهر، وسأل آخر هل يعقل أن تكون هناك انتخابات في ظل حالة الطوارئ؟ وقالت رسالة: نحن التجار نحصل على المواد الخام بأسعار باهظة، وقد أغلقت العديد من المتاجر، فما الحل؟… واشتكي مواطن من أنه معاق وبالرغم من حصوله على درجات عالية في الاختبار “لم يتم توظيفي”… وقال مواطن: لقد استعد ابني لاختبار الانتقال من المرحلة الابتدائية إلى المرحلة الإعدادية طوال أربع سنوات، وفي النهاية تم إلغاء الاختبار”.

من جهته عاتب أردوغان المواطنين، ورد على الشكاوى الصوتية، قائلا: “أقول ذلك متأسفا، إن ما يقولونه لا أساس له، إنهم لا يقومون بعمل بحث حقيقي قبل أن يقولوا هذا. انظروا، هل كان يوجد في البيوت فرن قبل 15 سنة؟”. في إشارة منه إلى ما قبل توليه الحكم في تركيا.

وكان أردوغان قد أثار السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، عندما اعتبر في أحد خطاباته أن الزيادة في عدد الثلاجات “مؤشر على رخاء البلاد”.

وقال الرئيس التركي خلال كلمة ألقاها في مدينة صقاريا شمال شرقي تركيا، في تجمع انتخابي لأنصاره إن “نحو مليون و800 ألف ثلاجة بيعت سابقًا، لكن في العام الماضي بيعت نحو ثلاثة ملايين و100 ألف ثلاجة” وأضاف أن “هذا يعني عدم وجود فقراء، فإذا كان هناك ثلاجة في كل منزل، فهذا يعني أننا على مستوى من الازدهار”.

kanun

مقالات ذات صله