8 أبريل 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

ألمانيا تحظر نشاط “العثمانيون الألمان” المقربة من نظام أردوغان

ألمانيا تحظر نشاط “العثمانيون الألمان” المقربة من نظام أردوغان
nesemet

 

(زمان التركية) – أعلن وزير الداخلية الألماني هورست سيهوفر حظر كل فعاليات جماعة العثمانيون الألمانللدراجات، التي تناصر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وأكدت وزارة الداخلية الألمانية في بيانها أن نادي عثماني جيرمانيا الذي يعني “العثمانيين الألمان” يشكل خطرا كبيرا على الأمن العام والحقوق الفردية.

وأضاف البيان أن الحظر جاء في إطار التصدي لجرائم منظمة، مفيدا أن نادي “العثمانيين الألمان” للدراجات يرتكب أعضائها جرائم خطيرة وأنه يتوجب على من يتجاهلون سيادة القانون ألا ينتظروا مسامحة من السلطات.

جدير بالذكر أن وثائق التحقيقات والتسجيلات الصوتية التي سبق وتناولتها وسائل الإعلام الألمانية تشير إلى تقديم عضو حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا متين كولونك دعما ماليا للعثمانيين الاتراك الذين يوصفون في ألمانيا بـ “العصابة” بتعليمات من أردوغان.

وتبين شراء العصابة أسلحة بتلك الأموال، حيث كشف الستار عن قرب أعضاء العصابة من نظام أردوغان.

وألقت قوات الأمن الألمانية القبض على قيادات العصابة خلال حملات أمنية متزامنة في عدد من المدن، كما توصلت السلطات الألمانية إلى وجود اتهامات بارتكاب بعض أعضاء العصابة جرائم مثل التجارة بالمخدرات والسلاح وغسيل الأموال والابتزاز والتهديد وتزوير المستندات وتبين أن بعضا منهم هربوا من ألمانيا إلى تركيا.

ومن الملفت سعي العصابة، التي تأسست عام 2015، لها 16 فرعا في أنحاء البلاد، تتخذ من مدينة هسن الألمانية مركزا لها وتسعى للانتشار في أرجاء البلاد.

لقراءة الخبر باللغة التركية اضغط على الرابط التالي:

Almanya Erdoğan bağlantılı ‘Almanyalı Osmanlılar’ çetesinin tüm faaliyetlerine yasakladı

 

 

مقالات ذات صله