9 يوليو 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

تركيا في ذيل القائمة من حيث سرعة الإنترنت!

تركيا في ذيل القائمة من حيث سرعة الإنترنت!
zaman

 

(زمن التركية)ــ تراجع ترتيب تركيا إلى ذيل القائمة من حيث سرعة الإنترنت حول العالم، إذ بلغ متوسط سرعة الإنترنت في تركيا 4.90 ميجا بيت/ ثانية، بينما المتوسط العالمي لسرعة الإنترنت 9.1 ميجا بيت/ ثانية.

 

وأجريت دراسة على سرعة الإنترنت حول العالم وتم اختبار أكثر من 160 مليون وصلة إنترنت في 200 دولة، لتثير علامات الاستفهام حول ادعاءات المسؤولين الأتراك أن تركيا ستكون أول دولة تستخدم الإنترنت بخاصية 5G.

 

وكان وزير المواصلات والملاحة البحرية والمراسلات التركي أحمد أرسلان، قال

أن البنية التحتية غير المحدثة وغير المتطورة في تركيا تكشف بطلان تلك الادعاءات، فضلًا عن عدم استخدام تركيا لكابلات الألياف الضوئية المصنوعة من الفيبر التي توفر إمكانية تزويد خدمة إنترنت الأسرع.

 

وقد احتلت سنغافورا المركز الأول من حيث سرعة الإنترنت، وتلتها السويد، والتي توفر خدمة إنترنت من الجيل الخامس 5G، وإمكانية تحميل فيلم بتقنية عالية الجودة HD في خلال 11 دقيقة و18 ثانية.

 

وسجلت سنغافورا سرعة الإنترنت الأعلى في العالم بسرعة 60.39 ميجا بيت، وسجلت السويد سرعة 46 ميجا بيت/ ثانية؛ بينما سجلت تركيا 4.90 ميجا بيت في الثانية، لتتراجع بذلك إلى مستوي بعض الدول الأفريقية، بحيث توفر إمكانية تحميل فيلم خلال ساعتين و20 دقيقة.

لقراءة الخبر باللغة التركية اضغط على الرابط التالي:

Türkiye internet hızında Afrika ülkelerinin de gerisinde

 

Attakallum2

مقالات ذات صله

Nile Center