12 ديسمبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

صحفي تركي: عدنان أوكتار قد يكشف عن فضائح أخلاقية لمسؤولين بحكومة أردوغان!

صحفي تركي: عدنان أوكتار قد يكشف عن فضائح أخلاقية لمسؤولين بحكومة أردوغان!
gazeteciler

أنقرة (زمان التركية)ــ زعم صحفي تركي أن عدنان أوكتار الذي يعرف بالداعية المثير للجدل، و الموقوف حاليًا وعدد من أتباعه، قد يكون بحوزته تسجيلات فيديو لمشاهد غير أخلاقية تخص شخصيات بارزة من حزب العدالة والتنمية.

وأشار الكاتب “الإسلامي” عبد الرحمان ديليباك الموالي للحكومة في مقال له بجريدة “يني عقد” إلى خطورة ما ستسبب تلك التسجيلات -إن وجدت- من مشاكل لحزب العدالة والتنمية.

وكانت قوات الأمن شنت عملية أمنية صباح 11 يوليو/ تموز في عناوين مختلفة وألقت القبض على 187 شخصا من جماعة عدنان أوكتار المعروف أيضا باسم “هارون يحي” متهمة إياهم بـ 31 جريمة مختلفة، وقررت المحكمة استمرار حبس 168 منهم مع أوكتار نفسه، ونقلوا إلى سجن سيليفري بإسطنبول. ومن المنتظر نقل عدنان أوكتار إلى سجن أدرنة المجاور لإسطنبول.

وكتب ديليباك في مقال له بجريدة “يني أكيت” المقربة من الحزب الحاكم: من “المحتمل انتشار فضائح ناس كثيرين من السياسيين، والمسؤولين في الدولة، ورجال الأعمال ممن وقعوا في فخ أوكتار ويتخبطون في مستنقع الفحشاء.”

وادعى دليباك في مقاله أن عدنان أوكتار يحتفظ بأرشيف لم يصل إلى يد المسئولين في الوقت الحالي، لكن من المحتمل استخدام ذلك الأرشيف لابتزاز بعض الناس قائلا: “تبين أن الأرشيف تم تخزينه في الخارج، ولكن من الممكن أن تنشر أجهزة الاستخبارات الأجنبية محتويات ذلك الأرشيف، أو من الممكن استخدامها بغرض الابتزاز.”

يذكر أن ديليباك أشار قبل انتخابات 24 يونيو / حزيران 2018 إلى لزوم تغيير وتجديد كوادر حزب العدالة والتنمية قائلا، “لا بد من إقصاء المعلولين بمرض الفحش وضعاف النفس من ناحية أخلاقية من مجال السياسة.”

لقراءة الخبر باللغة التركية اضغط على الرابط التالي:
Türk gazeteci Adnan Oktar Erdoğan hükümetinin pisliklerini ortaya saçabilir!

kanun

مقالات ذات صله