18 أكتوبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

“ميدو” يرد علي تصريحات كريستيانو وينتقده

“ميدو” يرد علي تصريحات كريستيانو وينتقده
gazeteciler

القاهرة (زمان التركية) – انتقد أحمد حسام ميدو نجم المنتخب الوطني المصري ونادي توتنهام الإنجليزي السابق تصريحات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.

ونشر ميدو عبر حسابه على “تويتر”: “أختلف مع رونالدو عندما قال إنه وميسي فقط من استطاعوا أن يلعبوا في أفضل مستوى لأكثر من عشر سنوات..كافو وكارلوس ومالديني راموس بوسكيتس انييستا وجيجز ونجوم آخرون استطاعوا أن يلعبوا قي أفضل مستوى لأكثر من عشر سنوات ربما لا يمتلكون نفس موهبة رونالدو وميسي!!”.

وكان رونالدوا قال إنه لا يعتقد أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني سوف يتواجد في نهاية المطاف بالمنافسين على الكرة الذهبية.

ونوه صاروخ ماديرا، في تصريحات لمجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية: “ستكون نفس الأسماء كالمعتاد، لكنني لا أعرف إذا كان ميسي سيكون على المنصة هذه المرة”.

وأضاف رونالدو: ”لذلك دعنا نقول إن محمد صلاح ولوكا مودريتش وأنطوان جريزمان ورافاييل فاران وكيليان مبابي، نجوم منتخب فرنسا بطل العالم بشكل عام، هؤلاء المتوقع تواجدهم في المنافسة على اللقب بكل تأكيد”.

وأتم كلامه: “أنتظر لأرى ما إذا كان كل هؤلاء اللاعبين سيبقون في القمة خلال الـ10 سنوات المقبلة أم لا، مثلما كنت أنا وميسي، فنحن دائمًا هناك على منصات التتويج لأكثر من 10 سنوات، وهو الأمر الذي لم يستطع أحد تحقيقه من قبل”.

 

kanun

مقالات ذات صله