22 أغسطس 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

قناة تركية توقف البث المباشر بسبب الأزمة الاقتصادية

قناة تركية توقف البث المباشر بسبب الأزمة الاقتصادية
gazeteciler

أنقرة (زمان التركية) –قررت قناة (هلال تي في) التركية المعروفة بالتازمها بسياسة البث الإسلامي، وقف برامج البث المباشر بالقناة، بسبب تأثرها بالأزمة الاقتصادية التي تخيم على تركيا، على إثر بلوغ التضخم الاقتصادي في البلاد مستويات غير مسبوقة.

وأوضح باهادير كربان أوغلو، مقدم برنامج ” Sözü Esirgemeden” (الرأي بدون تحفظ) الذي يبث كل صباح على قناة (هلال تي في) منذ 3 سنوات، أن البرنامج سيبث آخر حلقاته يوم الجمعة القادم الموافق  30 نوفمبر/ تشرين الثاني مشيرًا إلى أن هذا القرار نابع من الصعوبات الاقتصادية التي تواجهها القناة.

وعبر حسابه على “تويتر” نشر كربان أوغلو تغريدة قال خلالها” أصدقائي الاعزاء، سنعقد برنامجنا للمرة الأخيرة يوم الجمعة. وستواصل قناة هلال تي في البث المسجل فقط بسبب الصعوبات الاقتصادية. أتقدم بالشكر لأسرة هلال تي في ووقف أكابا الذين خلقوا بكل شجاعة وسطًا يمكننا إعلان رأينا من خلاله دون تحفظ على مدار 3 سنوات”.

وأكد كربان أوغلو أن القناة ستوقف كل البث المباشر، واعتبارا من الشهر القادم لن توظف القناة أشخاص باستثناء عدد من العاملين مفيدا أنه لا توجد مشكلة أخرى باستثناء الأزمة الاقتصادية وأن هذه المشكلة قائمة منذ فترة طويلة وأن القناة حاولت الاستمرار بتقديم تضحيات غير أن هذا لم يكن كافيا.

 

kanun

مقالات ذات صله