18 أكتوبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

نجم باشكتاش الياباني يحرز هدفين في ثلاث دقائق بأول مشاركة له

نجم باشكتاش الياباني يحرز هدفين في ثلاث دقائق بأول مشاركة له
gazeteciler

أنقرة (زمان التركية) – فاز نادي بشكتاش التركي خلال مباراة يوم أمس الأحد على نظيره أنطاليا سبور بستة أهداف مقابل هدفين خلال مباريات الأسبوع العشرين بالدوري التركي لكرة القدم.

وشارك لاعب نادي باشكتاش المنتقل حديثا إلى صفوفه الياباني شينجي كاجاوا بالمباراة في الدقيقة 81 ليسجل هدفين خلال ثلاث دقائق.

وبهذه النتيجة صعد نادي بشيكتاش للمرتبة الثالثة برصيد 33 نقطة، بينما ظل رصيد نادي أنطاليا سبور عند مستوى 28 نقطة.

وأثار تسجيل اللاعب الياباني المنتقل حديثا إلى صفوف نادي بشكتاش، شينجي كاجاوا، هدفين خلال ثلاث دقائق من مشاركته في أولى مبارياته مع النادي التركي أصداء خارج تركيا.

وتصدرت البداية الملفتة للنجم الياباني عناوين الإعلام الأوروبي ومسقط رأسه اليابان، حيث نشرت صحيفة نيكان سبورت اليومية التي تحقق مبيعات مليوني نسخة باليابان خبرا بعنوان ” كاجاوا يسجل هدفين خلال دقيقتين؛ البداية التي أذهلت الجميع في تركيا”.

وأوضحت الصحيفة في خبرها أن اللاعب دخل المباراة في الدقيقة 82 غير أنه كشف تمييزه عبر تصويبتين أثبت بهما نفسه.

وتناولت صحيفة دير وستن الألمانية المباراة بعنوان “بداية جنونية لكاجاوا مع بشكتاش”، إذ ذكرت الصحيفة أن كاجاوا الذي انتقل من هانوفر إلى بشكتاش في آخر أيام الانتقالات أحدث بداية جنونية يوم الأحد، مفيدة أن الأتراك أدركوا من اللحظة الأولى أن هذا الانتقال كان يستحق.

ولم تتجاهل صحيفة ديلي ميل البريطانية أداء كاجاوا، لاعب نادي مانشستر يونايتد السابق، مع ناديه الجديد، حيث أشارت الصحيفة في خبرها بعنوان “كاجاوا يتألق في أولى مبارياته بهدفين في ثلاث دقائق” إلى كونها المباراة الأولى له بعد استراحة دامت ثلاثة أشهر.

 

kanun

مقالات ذات صله