21 فبراير 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

مريم أوزارلي تلتقي منتج سينيمائي سعودي في برلين

مريم أوزارلي تلتقي منتج سينيمائي سعودي في برلين
gazeteciler

برلين (زمان التركية) – التقت النجمة التركية ذات الأصول الألمانية مريم أوزارلي بالمنتج السعودي الشهير محمد التركي في العاصمة الألمانية برلين.

وجاء لقاء النجمة مريم أوزارلي التي اشتهرت في العالم العربي من خلال شخصية “السلطانة هويام”، بمنتج هوليوود السعودي محمد التركي خلال زيارته للعاصمة الألمانية برلين للمشاركة في مهرجان برلين السينمائي الدولي.

وتناولت أوزلي الطعام مع المنتج محمد التركي ذو الأصول السعودية البالغ من المر 32 عامًا، ونشرت لحظاتها الرومانسية على حسابها الشخصي على إنستجرام، وعلقت قائلة: “إن قضاء الوقت مع تلك الروح الجميلة…”، ووضعت صورة لقلب في تعليقها.

وكانت أوزارلي قد تعرفت على المنتج الشهير خلال رحلتها إلى مديمة موناكو الفرنسية عام 2016. الأمر الذي فتح المجال أمام العديد من التكهنات المثيرة من قبيل: “هل تحولت الصداقة إلى عشق؟”.

وبالرغم من قضاء أوزارلي لحظات من الرومانسية في شوارع برلين مع محمد التركي، إلا أنها كانت تصمت أمام سؤال معجبيها عن العشق والحب؛ إلا أن معجبيها أغمروا صورها مع محمد التركي بموجة كبيرة من الإعجابات.

وكانت أوزارلي قد علقت على انفصالها مرتين متتاليتين، قائلة: “أعتقد أنني لا أستطيع اختيار الرجل المناسب في حياتي”، فرد معجبوها هذه المرة: “نتمنى أن تكونين قد عثرتي على الشخص الذي تريدينه هذه المره”.

 

kanun

مقالات ذات صله