21 فبراير 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

تركيا.. لاعب كرة قدم عمره 70 عامًا يتلقى عروضًا من أندية تركية

تركيا.. لاعب كرة قدم عمره 70 عامًا يتلقى عروضًا من أندية تركية
gazeteciler

ماردين (زمان التركية) – أدى اللاعب شريف كونت البالغ من العمر 70 عامًا، الذي انتقل إلى صفوف نادي “كيزيل تابه جانتشلار بيرليغي” في دورة الدرجة الثانية للهواة، مباراة مع فريقه لمدة 75 دقيقة، في مدينة ماردين جنوب تركيا.

وكان لاعب كرة القدم شريف كونت البالغ من العمر 70 عامًا، انتقل من نادي كاراتشاي جانتشليك سبور في دوري الدرجة الثانية للهواة، إلى نادي كيزيل تابه جانتشلار بيرليغي، ونجح في المشاركة في أول مباراة له مع فريقه الجديد، لمدة 75 دقيقة كاملة.

فقد شارك شريف كونت في المباراة التي أجريت بين فريقه نادي كيزيل تابه جانتشلار بيرليغي ونادي ماردين ياليم جانتشليك سبور، التي نظمت في استاد بلدة كيزيل تابة في مدينة ماردين جنوب تركيا، مرتديًا القميص رقم 9.

وبالرغم من عدم تمكن شريف كونت من إحراز هدف خلال المباراة، إلا أن الفريق تمكن من الفوز في بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ومن جانبه أكد رئيس نادي كيزيل تابه جانتشلار بيرليغي شكري كيلينتش أنهم سعداء لاختيار شريف كونت فريقهم، معربًا عن أمله أن يكون مثلًا أعلى للرياضيين الموجودين في الفريق.

وأوضح شريف كونت أنه شعر بإحساس جميل للغاية للمشاركة في أول مباراة له مع فريقه الجديد، معربًا عن سعادته من التواجد وسط صفوف نادي كيزيل تابه.

وقال كونت: “قدمت 55 عامًا من حياتي في هواية كرة القدم. والعام الماضي لعبت في صفوف عثمانية كاراتشاي، جانتشيليك سبور. لم أقدر على رد العروض المقدمة إلي من أجل أن أكون مثالًا للشباب. أنا اليوم في الملعب، أنا سعيد للغاية. فما أسعدنا إن تمكنا من نقل شيء لدينا إلى الأجيال الشابة. نصيحتي للشباب، أحبوا كرة القدم والرياضة. الرياضة وكرة القدم لا عمر لهما”.

ومن جانبه أكد رئيس جمعية لاعبي كرة القدم الهواة في ماردين ضياء أوزكان أن كونت أظهر أداءً عظيمًا في المباراة التي شارك فيها، قائلًا: “نريد أن نخضعه للاختبارات والفحوصات. نحن بالتأكيد لا نشعر أنه في سن 70 عامًا. فقد كان يجري طوال المباراة. ويبذل مجهود كبير. ونؤمن أنه سيوفر مساهمة كبيرة للشباب”.

 

kanun

مقالات ذات صله