10 ديسمبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

تركيا.. مرشحة من أصل روسي تخوض انتخابات المحليات

تركيا.. مرشحة من أصل روسي تخوض انتخابات المحليات
gazeteciler

أنطاليا (زمان التركية) – تقدمت أناستاسيا باتروفا تشاتين كايا، الروسية الأصل، رسميًا بأوراقها لخوض انتخابات المحليات المقررة في 31 مارس/ أذار المقبل، بشكل مستقل، لتتنافس على مقعد رئاسة بلدة ألانيا التابعة لمدينة أنطاليا جنوب تركيا.

وأعلنت أناستاسيا باتروفا تشاتين كايا، الروسية الأصل والتي تقيم في بلدة ألانيا منذ ثماني سنوات، وحصلت على الجنسية التركية من خلال الزواج من مواطن تركي، أنها تقدمت رسميًا بأوراقها لخوض الانتخابات البلدية على مقعد رئاسة بلدة ألانيا التابعة لمدينة أنطاليا.

وقالت تشاتين كايا في ردها على أسئلة الصحفيين عقب تقديم أوراقها: “أتمنى الخير لألانيا وللجميع. أنا أشعر أنني في حالة جيدة الآن… أنا متحمسة لتلك الخطوة”.

وأوضحت تشاتين كايا أنها مستمرة في حملتها الانتخابية، قائلة: “أنا أتلقى تعليقات جميلة للغاية. أنا أطوف وأجوب وأتحدث مع المواطنين. جدول أعمالنا مكثف جدًا، ولكننا سعيدون للغاية. سأستمر إلى النهاية بشكل مستقل. لقد سلكت هذا الطريق من أجل ألانيا ومن أجل كل من يعيش هنا. أنا أثق أن بإمكاننا أن نجعل ألانيا علامة تجارية مشهورة عالميًا. وأننا قادرون على أن نجعل ألانيا مدينة غنية، وأكثر كفاءة”.

يذكر أن العديد من السياسيين الأتراك أبدوا في الفترة الأخيرة قلقهم من ترشح السورين لاحقا لانتخابات البلديات، بعد أن حصل أكثر من 50 ألف سوري حتى الآن على الجنسية التركية.

 

kanun

مقالات ذات صله