21 أبريل 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

استقالة جديدة في صفوف العدالة والتنمية

استقالة جديدة في صفوف العدالة والتنمية
gazeteciler

كرمان (زمان التركية) – تقدَّم رئيس حزب العدالة والتنمية في مدينة كرمان جنوب تركيا، محمد أر، باستقالته من عضوية الحزب الحاكم.

جاءت الاستقالة من قبل محمد أر الذي شغل منصب شعبة رئيس حزب العدالة والتنمية في مدينة كرمان لمدة عام ونصف، بعد أن ترك حزب العدالة والتنمية بلدية كرمان ليفوز بها حليفه الانتخابي حزب الحركة القومية، ضمن انتخابات البلدية التي أجريت في 31 مارس/ آذار الماضي.

ونشر محمد أر قرار استقالته من منصبه من خلال الحساب الرسمي لرئاسة الحزب في المدينة على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: “بناءً على ما رأيته ضروريًا، فقد تقدمت باستقالتي من منصب رئاسة حزب العدالة والتنمية في مدينة كرمان اعتبارًا من يوم السبت16-4-2019، لكنني سأستمر في خدمة المواطنين، مع كامل الاحترام لأهالي مدينة كرمان”.

يذكر أن رئيس حزب العدالة والتنمية في مدينة إزمير آيدن شانجول، زعم أن الاستقالات ستتوالى داخل حزب العدالة والتنمية عقب انتخابات المحليات التي أجريت في 31 مارس/ آذار 2019، قائلًا: “أنا البداية، وستستمر سلسلة الاستقالات في الفترة المقبلة”.

جدير بالذكر أن “تحالف الشعب” الذي ضم حزب العدالة والتنمية، وحزب الحركة القومية، فاز بالأغلبية في الانتخابات البلدية التي جرت الأسبوع الماضي، لكنه خسر أهم وأكبر المدن التركية كإسطنبول وأنقرة وإزمير.

 

 

kanun

مقالات ذات صله