12 مايو 2021

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

المعتقلون في سجون تركيا يتضورون جوعًا

المعتقلون في سجون تركيا يتضورون جوعًا
zaman

إسطنبول (زمان التركية) – وفقا للمعلومات التي صرح بها المعتقلون في سجون تركيا لأقاربهم، فإن الطعام المُقدم لهم رديئ للغاية وأقل بكثير مما يستحقون.

واتضح أن المعتقلين والمحكوم عليهم يتضورون جوعًا بسبب هذا الوضع المستمر منذ شهرين تقريبًا، ولم تهتم إدارة السجن بالطلبات التي قدمها المعتقلون بشأن عدم تلبية احتياجاتهم الغذائية.

يُذكر أن هذا الوضع لم يكن موجودا من قبل، وبدأت المشاكل الخاصة بالغذاء في آخر شهرين فقط.

ووفقًا للمعلومات التي صرح بها المعتقلون، فقد تم تقليل كمية الطعام المُقدمة لهم، بالإضافة إلى تكرار الطعام نفسه ليومين متتاليين.

كما تم سلب حق المعتقلين في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات في اللحظة الأخيرة، واتضح أن إدارة السجن لم تَرُد على الشكاوي التي قدموها بشأن حرمانهم من حق التصويت.

وفي سياق منفصل، أعد المحامون من أعضاء لجنة السجون في جمعية حقوق الإنسان فرع شرناق تقريرًا بشأن حالة 20 ناشطا من بينهم 3 سيدات مضربات عن الطعام احتجاجا على العزلة المفروضة على عبد الله أوجلان، زعيم حزب العمال الكردستاني، والانتهاكات التي تعرضوا لها في سجن شرناق.

وجاء في التقرير الخاص بسجن شرناق أن المعتقلين الذين أضربوا عن الطعام يعانون من فقدان الوزن، ونزيف معوي، وجروح بالجسم، وضبابية (سواد) العين.

 

 

 

Attakallum2

مقالات ذات صله

Nile Center