28 مايو 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

مفاجأة.. جماهير ليفربول تحمل أعلام مانشستر يونايتد

مفاجأة.. جماهير ليفربول تحمل أعلام مانشستر يونايتد
nesemet

(زمان التركية) تشهد المباراة المرتقبة بين فريقي مانشستر سيتي وغريمه مانشستر يونايتد، ظاهرة نادرة ربما تحدث لأول مرة في تاريخ كرة القدم الإنجليزية، ففي هذه المباراة الفريدة من نوعها سيقدم جماهير فريق ليفربول دعما غير مسبوق  لمانشستر يونايتد عندما يستضيف غريمه مانشستر سيتي، مساء اليوم.

وسيكون اللقاء المؤجل من الأسبوع 31، حاسما في تحديد هوية بطل الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، الذي يشهد صراعا قويا بين ليفربول ومانشستر سيتي.

ويعتبرمانشستر يونايتد آخر عقبة كبرى أمام سيتي الساعي للاحتفاظ بلقبه، حيث يواجه في المباريات المتبقية بيرنلي وبرايتون خارج الديار، وليستر سيتي على ملعب “الاتحاد”.

لذلك تتعلق آمال جماهير ليفربول بالغريم التاريخي في كرة القدم الإنجليزية مانشستر يونايتد، لفرملة قطار مانشستر سيتي الذي حقق 10 انتصارات محلية متتالية في الدوري المحلي، ولو بالتعادل على أقل تقدير.

ولم يحصل ليفربول على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 1990، مع العلم بأنه يمتلك 18 لقبا كثاني أكثر الأندية فوزا به، خلف مانشستر يونايتد الذي توج بطلا عشرين مرة.

ولا تقتصر أهمية اللقاء على مانشستر سيتي، فجاره صاحب المركز السادس برصيد 64 نقطة يستهدف القفز للمربع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، في ظل منافسة شرسة على الظفر بالمركزين الثالث والرابع مع توتنهام هوتسبير وتشلسي وأرسنال.  بحسب ما ذكره موقع “سكاي نيوز العربية”.

 

 

مقالات ذات صله