28 مايو 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

مهاجم “الهلال السعودي” يسافر إلى تركيا للعلاج

مهاجم “الهلال السعودي” يسافر إلى تركيا للعلاج
nesemet

(زمان التركية)  كشف  نادي ​الهلال السعودي​ عن مغادرة لاعبه الفرنسي ​بافيتيمبي غوميز​ إلى تركيا ليومين بهدف إجراء فحوص طبية دورية.

وقال النادي المنافس بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن نجم الفريق سيجري فحوصًا طبية دورية على حالته البدنية لدى طبيبه الخاص.

وشارك غوميز في فوز فريقه على ضيفه ​استقلال طهران الإيراني​ بهدف نظيف، في مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا​ ليرفع رصيده إلى 9 نقاط عزز بهم صدارة ترتيب المجموعة الثالثة .

ويستضيف الهلال فريق العين في 6 مايو المقبل على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، علما بأن الفريق حسم مباراة الدور الأول خارج أرضه بالفوز بهدف واحد مقابل لا شئ.

وكشفت مصادر من داخل الهلال أن غوميز سيتواجد على دكة بدلاء النادي في مباراته القادمة أمام التعاون يوم الجمعة المقبل في نصف نهائي كأس الملك، وأن مدرب النادي زوران ماميتش سيقوم بإراحة اللاعب استعدادا للمباريات المتبقية في بطولة الدوري.

ويأتي المهاجم الفرنسي  غوميز في المركز الثاني ضمن صدارة هدافين الدوري السعودي برصيد 19 هدفا.

وتأتي الرحلة العلاجية لغوميز، في ظل الأزمة السياسية القائمة بين المملكة وأنقرة، ودعوات الناشطين السعوديين إلي الوقوف وراء بلادهم ومقاطعة السياحة التركية.

 

 

مقالات ذات صله