21 أغسطس 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

تركيا: استقالة طاقم مسلسل عبد الحميد بعد استغلاله سياسيًا

تركيا: استقالة طاقم مسلسل عبد الحميد بعد استغلاله سياسيًا
gazeteciler

أنقرة (زمان التركية) – مع اقتراب مسلسل السلطان عبد الحميد من نهاية الموسم انفصل مخرج المسلسل وطاقمه عن العمل الدرامي.

وانفصل طاقم المسلسل الذي يعرض على قناة تي أر تي 1 بعدما أثار الجدل مؤخرا بإرساله رسالة تهديد لكل من عبد الله جول وأحمد داود أوغلو.

ويشتهر المسلسل بتلميحاته للنقاشات السياسية التي تشهدها البلاد.

وأعلن بطل المسلسل، بولنت إنال، والمخرج، إمرة كوناك، خبر الانفصال عن المسلسل عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلن إمرة كوناك أنه لن يشارك وطاقمه في الموسم الجديد من المسلسل.

وأرجع المتابعون انفصال المخرج وطاقمه عن المسلسل إلى الجدل الذي أثارته الرسالة التي بُعثت إلى رئيس الوزراء السابق، أحمد داود أوغلو، والرئيس السابق، عبد الله جول، عبر أحد مشاهد المسلسل.

من جانبه أوضح كوناك أن قرار انفصاله عن المسلسل لا علاقة له بالجدل الذي أثير مؤخرا وأن هذا القرار تم اتخاذه في وقت سابق.

يُذكر أن الحلقة السابقة من المسلسل شهدت تهديدات لعبد الله جول على لسان السلطان عبد الحميد، حيث علق السلطان على من قاموا بخيانته قائلا: ” نسقي شجرة الورد بالماء، ولكن الماء يعود بالنفع على الوردة وشوكها أيضا. وإن اختار من أسقيناهم وهم بجوارنا وفي قلوبنا أن يصبحوا الشوكة فإننا في النهاية سنجتزهم دون شك”.

وكان رئيس الوزراء الأسبق، أحمد داود أوغلو، والرئيس السابق، عبد الله جول، وجها انتقادات حادة لسياسات رفيق دربهم السابق، الرئيس رجب طيب أردوغان، على خلفية الأداء السئ لحزب العدالة والتنمية في انتخابات المحليات، والقرار المثير للجدل بإعادة التصويت بإسطنبول بعد خسارة الحزب لها.

 

kanun

مقالات ذات صله