17 سبتمبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

انتقادات من داخل العدالة والتنمية لداود أوغلو

انتقادات من داخل العدالة والتنمية لداود أوغلو
gazeteciler

أنقرة (زمان التركية) – كشفت مصادر عن اعتزام رئيس الوزراء التركي السابق أحمد داود أوغلو، المشاركة في مأدبة إفطار في السابع والعشرين من الشهر الجاري بمدينة دياربكر وإجرائه سلسلة لقاءات خلالها.

وقبيل زيارته أصدرت مؤسسة “مبادرة معماري القلوب” في مدينة ديار بكر والمعروفة بقربها من حزب العدالة والتنمية الحاكم تصريحات انتقدت خلالها أحمد داود أوغلو.

وفي تصريحاته باسم المؤسسة، شدد عبد القدير أرسلان أوغلو على دعمه للرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، في كل خطوة يخطوها، معربا عن امتنانه له “على الخدمات الكبيرة التي قدمها والإنجازات التي لم يسبق لها مثيل والعبء الثقيل الذي يقع على عاتقه”.

وأضاف أرسلان أوغلو قائلا: “إنه يوم دعم ومساندة زعيمنا الوفي والمضحي الذي وهب حياته بأكملها لنهضة الأمة. ومن الضلال أن يغير المرء مساره ويسعى خلف أهداف أخرى ويسقط أسيرا لطمعه عوضا عن التصدي سويا للخونة الذين يسعون لتقسيم البلاد ويستبيحون كل أعمال السوء في سبيل هذا ويفرحون لتعثر البلاد”، في إشارة لداود أوغلو القيادي بحزب العدالة والتنمية.

وكان أحمد داود أوغلو، رئيس وزراء تركيا الأسبق، وجه انتقادات حادة لأداء العدالة والتنمية، خلال الفترة الأخيرة، وتحدثت أنباء متواردة عن اعتزامه تشكيل حزب سياسي جديد بالاشتراك مع عدد من قادة الحزب الحاكم السابقين.

 

 

kanun

مقالات ذات صله