20 سبتمبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

أبوالغيط يدين الحادث الإرهابي أمام معهد الأورام  بالقاهرة

أبوالغيط يدين الحادث الإرهابي أمام معهد الأورام  بالقاهرة
gazeteciler

القاهرة (زمان التركية) – أدان أحمد أبوالغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، بشدة الحادث الإرهابي الذي وقع مساء أول أمس الأحد الموافق 2019/8/4، أمام معهد الأورام في شارع كورنيش النيل بالقاهرة، وأدى الى مقتل وإصابة عدد من المواطنين الأبرياء.

ونقل مصدر مسؤول بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية تعازي أبو الغيط باسمه ونيابة عن الأمانة العامة لمصر قيادةً وحكومةً وشعباً، ودعواته للمولى عز وجل أن يسكن الضحايا فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يُنعم على المصابين بالشفاء العاجل.

وأكد المصدر وقوف جامعة الدول العربية وتضامنها الكامل مع مصر في حربها المستمرة ضد الإرهاب، وتثمين الدور الوطني الذي تقوم به القوات المسلحة والأجهزة الأمنية المعنية في جمهورية مصر العربية، في صون الاستقرار والسلم.

هذا وقال موقع “نسمات” للدراسات الإنسانية والاجتماعية في بيان نشره في هذا الصدد: “نتقدم بخالص التعازي للشعب المصري العظيم، ولأسر الشهداء الذين سقطوا ضحية حادث منطقة القصر العيني الإرهابي الجبان داعين الله سبحانه وتعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل، كما نساند ونؤازر قوى الدولة المصرية بمؤسساتها المختلفة وشعبها العظيم في التصدي لهذا الإرهاب اللعين، واجتثاثه من جذوره…”.

 

 

kanun

مقالات ذات صله