13 أغسطس 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

جواب مفاجئ من باباجان على سؤال وُجِّه إليه لإحراجه!

جواب مفاجئ من باباجان على سؤال وُجِّه إليه لإحراجه!
zaman

أنقرة (زمان التركية) – أدى وزير الاقتصاد التركي الأسبق علي باباجان، الذي يسعى لتأسيس حزب سياسي جديد منشق عن حزب العدالة والتنمية الحاكم، صلاة الجمعة، أمس، في “جامع حاجي أحمد أولو صوي” بالعاصمة أنقرة.

عقب الصلاة، توقف علي باباجان برفقة فريق الحرس الشخصي له، للحديث مع عدد من المواطنين، والتقاط الصور التذكارية.

أحد المواطنين سأل باباجان عما إذا كان شارك من قبل في اجتماعات ما يعرف بمجموعة “بلدربيرغ” فرد قائلًا: “لقد شاركت في هذا الاجتماع بناءً على تعليمات من الرئيس أردوغان…!”.

وتابع المواطن نفسه بسؤال آخر قائلاً: “ألم تكن تعلم حقيقة هذه المجموعة؟”، عندها ردّ باباجان عليه بقوله: “علمتُ عندما شاركت في الاجتماع!”.

ويؤكد محللون أنه من الواضح أن المواطن الذي وجه هذا السؤال إلى باباجان كان موجهًا من قبل أوساط حزب أردوغان من أجل إحراجه وإسقاطه من عيون الشريحة المحافظة التي دأبت على ربط مجموعة أو “بيلدربيرغ” بالماسونية العالمية.

يذكر أن مجموعة بلدربيرغ أو مؤتمر بلدربيرغ أو نادي بلدربيرغ، هو مؤتمر سنوي غير رسمي يحضره قرابة 100 إلى 150 من المدعوين، معظمهم من أكبر رجالات السياسة والأعمال والبنوك نفوذاً في العالم. ويتم الحديث في المؤتمر خلف جدار من السرية الشديدة حول العديد من المواضيع العالمية والاقتصادية والعسكرية والسياسية، بحسب ما ورد في موسوعة ويكيبيديا العالمية.

Attakallum2

مقالات ذات صله

Nile Center