16 سبتمبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

سفير بريطانيا يرحب بالطلاب المصريين الفائزين بمنحة تشيفننج

سفير بريطانيا يرحب بالطلاب المصريين الفائزين بمنحة تشيفننج
gazeteciler

القاهرة (زمان التركية)_ رحب السفير البريطاني في مصر،  جيفري آدامز، بخمسين طالباً ممن فازوا بمنحة تشيفننج حيث قدم لهم التهنئة على اختيارهم ليكونوا دفعة منحة تشيفننج للعام الدراسي 2019/2020. تمنى السفير للطلاب حظًا سعيدًا قبيل خوضهم لتجارب ستغير حياتهم في جامعات بريطانية عالمية المستوى.

حصل الطلاب على منح دراسية ممولة بالكامل من برنامج تشيفننج. ينتمي الطلاب، الذين تشكل الإناث نسبة 40% منهم، إلى 16 محافظةً مختلفةً. تغطي دراساتهم قطاعات مختلفةً مثل علم النانو، وتكنولوجيا النانو، وصناعة الأفلام، والتعليم، والميكاترونيك، وعلم الأورام، والاقتصاد، والقانون. ترعى شركة ” BP” أيضًا باحثًا واحدًا للحصول على درجة الماجستير في هندسة البترول بجامعة هيريوت وات.

حضرت أيضاً ستيافني القاق ،مديرة إدارة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بوزارة الخارجية وشئون الكومنولث ، الحفل. شاركت السيدة/ القاق، وهي أول امرأة تشغل هذا المنصب، نصائحها النابعة من تجربتها الشخصية حول كيفية أن يصبح المرء قائدًا في المستقبل.

و شرح المخرج المصري، وهو خريج تشيفننج، كريم الشناوي للطلاب كيف تعد منحة تشيفننج فرصةً ممتازةً لتوسيع معارفهم أثناء عملهم لإحداث تأثير إيجابي في المجتمع المصري.

قال السير جيفري آدامز: “نحن فخورون بأن من بين خريجي تشيفننج في مصر وزراء وأطباء وصناع أفلام وصناع قرار. يستثمر برنامج تشيفننج في الطلاب المصريين حتى يتمكنوا من المساعدة في بناء مستقبل مشرق لبلدهم عند عودتهم. نحن نتطلع إلى مواصلة دعمنا للمصريين من خلال تقديم خدمات تعليمية ذات مستوى عالمي.”

تم قبول أكثر من 1300 مصريٍ في البرنامج منذ بدايته في مصر. تم فتح الباب أمام طلبات التقديم لمنح تشيفننج

 

kanun

مقالات ذات صله