16 سبتمبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

بعد أن كسر الكرسي الخاص به.. أردوغان لإمام أوغلو: ستدفع ثمنه

بعد أن كسر الكرسي الخاص به.. أردوغان لإمام أوغلو: ستدفع ثمنه
gazeteciler

أنقرة (زمان التركية) – تعرض عمدة بلدية إسطنبول الكبرى أكرم إمام أوغلو لموقف محرج، خلال لقائه رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان مع رؤساء البلديات الكبرى بقصر رئاسة الجمهورية في بلدة تشانكايا بالعاصمة أنقرة.

قالت تقارير محلية إن الكرسي المخصص لأكرم أوغلو انكسرت إحدى أرجله مما أدى إلى وقوعه على الأرض.

وزعم أن أردوغان علق على سقوط إمام أوغلو، ساخرًا: “إن ما فعلتَه إسراف، لقد كسرتَ رجل الكرسي، عليك أن تدفع ثمنه”.

فرد إمام أوغلو: “سأجلس المرة القادمة بشكل أفضل، سيدي الرئيس”.

يذكر أن أكرم إمام أوغلو المنتمي لحزب الشعب الجمهوري المعارض، يواصل فضح ملفات الفساد والإسراف والنفقات غير المبررة التي كانت تنفق في الفترة التي سيطر فيها حزب العدالة والتنمية على رئاسة بلدية إسطنبول منذ 17 عاما.

وقد تناول موقع “سامانيولو” الحادثة في خبر تحت عنوان: “هل ما تعرض له إمام أوغلو من مؤامرات السراي!”، في إشارة منه إلى احتمالية تدبير الحادثة.

وقبيل اللقاء أكد إمام أوغلو لأحد الصحفيين مشاركته في اجتماع رؤساء البلديات الكبرى قائلا: “بالتأكيد سأحضر الاجتماع. أن من دعوت أولاً الرئيس أردوغان لعقد لقاء ثنائي، دون استجابة من الطرف الآخر”.

وأضاف: “أعتقد أن السيد الرئيس دعا لعقد الاجتماع لبحث مشكلات البلديات أو مناقشة عهد جديد مع رؤساء البلديات الكبرى كافة. بالتأكيد سنشارك في الاجتماع. بدون شك سنتمكن من مشاركة مشكلات مدننا والبلديات الكبرى معهم. نحن نسعى لأعلى درجات الحوار والتواصل في كل مستويات الدولة”.

kanun

مقالات ذات صله