15 نوفمبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

غلطة سراي يتراجع إلى مؤخرة مجموعته بعد هزيمته من ريال مدريد

غلطة سراي يتراجع إلى مؤخرة مجموعته بعد هزيمته من ريال مدريد
gazeteciler

أنقرة ( زمان التركية) – مني نادي غلطة سراي التركي بهزيمة من غريمه نادي ريال مدريد الأسباني في مباراة تاريخية ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وانتهت المباراة، التي أقيمت على ملعب غلطة سراي ضمن مباريات الأسبوع الثالث لدوري أبطال أوروبا، بهزيمة النادي التركي بهدف نظيف دون مقابل.

وكان النادي التركي يسعى لمواصلة انتصاره على ريال مدريد الذي سبق وأن أطاح به ثلاث مرات بالسابق، غير أن النادي الملكي أحرز هدف المباراة الوحيد عبر لاعبه طوني كروس في الدقيقة الثامنة عشر ليضيف بهذا ثلاثة نقاط إلى رصيده.

وبهذه الهزيمة تراجع غلطة سراي إلى ذيل مجموعته بعد فوز باريس سان جيرمان على كلوب بروج بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت ليلة أمس.

وعقب مباريات الأمس ارتفع رصيد نادي باريس سان جيرمان إلى تسع نقاط ليتصدر المجموعة، بينما جاء ريال مدريد في المرتبة الثانية برصيد 4 نقاط. واحتل كلوب بروج المرتبة الثالثة برصيد نقطتين ثم غلطة سراي في المرتبة الأخيرة برصيد نقطة واحدة.

يُذكر أن غلطة سراي قد تعادل مع نادي كلوب بروج بدون أهداف خلال مباريات الأسبوع الأول من دوري أبطال أوروبا، بينما هُزم أمام نادي باريس سان جيرمان بهدف نظيف دون مقابل خلال المباراة التي أقيمت على ملعبه ضمن مباريات الأسبوع الثاني.

هذا وضم تشكيل غلطة سراي الأساسي خلال مباراة الأمس كل من موسليرا وماريانو ولوينداما وماركاو وناجاتومو ونونزي ودونك وسيري وبلهاندا وبابل وأندون، بينما ضم الاحتياط كل من أوكان وسينر ودم وسلجوق وعمر وفغولي وإمري مور.

وضم تشكيل ريال مدريد كورتوا وكارفاخال وراموس وفاران ومارسيلو وكاسيميرو وكروس وفالفيردي ورودريغو وهازارد وبنزيما.

 

kanun

مقالات ذات صله