5 يوليو 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

وزير سابق: حكومة أردوغان الأكثر إجرامًا في التاريخ الإسلامي

وزير سابق: حكومة أردوغان الأكثر إجرامًا في التاريخ الإسلامي
zaman

أنقرة (زمان التركية) – قال نائب حزب الشعب الجمهوري المستقيل من الحزب الحاكم، عبد اللطيف شنر، إن حكومة الرئيس رجب أردوغان “أكبر إدارة مجرمة ومذنبة في التاريخ الاسلامي منذ 15 قرنا”.

عبد اللطيف شنر الوزير السابق عن حزب العدالة والتنمية الحاكم قال ذلك خلال مشاركته في فعالية عيد الجمهورية التركية، التي أقامتها رئاسة حزب الشعب الجمهوري في قونيا، ووجه شنر انتقادات لاذعة للرئيس التركي والحزب الحاكم.

دولة معرضة للابتزاز

وذكر شنر أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بعث رسالة إلى أردوغان خلال عملية “نبع السلام” أبلغه خلاله أنه عانى كثيرا من المشاكل بسببه، ودعاه إلى عدم التحامق، ثم بدأت التحركات في الولايات المتحدة لفرض العقوبات على تركيا، وأضاف “جعلوا أردوغان في موضع المتهم بقضية بنك خلق. وتحرك نواب الكونغرس الأمريكي وهددوا بالتدقيق في ممتلكات عائلة أردوغان أيضًا”.

وأضاف شنر: “بعد تهديد تجميد ممتلكاته الشخصية، أردوغان فعل شيئا لم يسبق أن فعله منذ 17 عاما، فبمجرد الحديث عن ممتلكاته الشخصية وممتلكات عائلته، جلس مع مستشار ترامب على الطاولة نفسها وبطريقة كلها انحناء وخنوع. عقب هذا انتهت العملية العسكرية التركية في سوريا. لقد أصبحت تركيا في خطر معرضة للابتزاز بفضل إدارة أردوغان”.

حكومة مجرمة

أفاد شنر أن الدماء المسالة بسبب سياسة أردوغان الخارجية، والنساء اللاتي يتعرضن للاغتصاب، والنساء اللاتي يتعرضن للبيع في سوق العبيد، والأطفال اليتامى الأبرياء شكّلت أكثر المشاهد رعبًا ووحشية في التاريخ الإسلامي.

وأضاف شنر أن عشرات الآلاف من المسلمين ماتوا غرقا أثناء محاولتهم عبور البحر المتوسط لحماية أنفسهم من شر المسلمين قائلا: “ما علاقة السياسة الظالمة هذه بالدين والإيمان؟ هذه سياسة خائنة للإسلام. حكومة أردوغان هى أكثر إدارة مجرمة ومذنبة في تاريخ الإسلام منذ 15 قرنا”.

Attakallum2

مقالات ذات صله

Nile Center