25 يناير 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

حزب داود أوغلو: رئيسنا لديه شهادة جامعية حقيقية!

حزب داود أوغلو: رئيسنا لديه شهادة جامعية حقيقية!
gazeteciler

أنقرة (زمان التركية) – قال إسماعيل جون أتشار أصغر أعضاء لجنة مؤسسي حزب “المستقبل” بقيادة أحمد داود أوغلو رئيس الوزراء الأسبق: “داود أوغلو شخص مهتم بالعلم، على الأقل لديه شهادة جامعية”.

تصريح جون أتشار جاء ردًا على سؤال الصحفيين عن الفرق بين أردوغان وداود أوغلو، قائلًا: “داود أوغلو شخص مهتم بالعلم، على الأقل لديه مؤهل جامعي. إنه شخص قادر على زعامتنا لكونه يدعم الشباب وله شهرة وسمعة عالمية”.

وسبق أن أحدثت شهادة التخرج الجامعية للرئيس أردوغان، جدلا كبيرًا في تركيا، حيث تم الحديث عن أنها مزيفة، وانه لا يحمل مؤهلا جامعيًا.

ولا يمتلك الرئيس أردوغان نسخة أصلية من شهادته الجامعية، وأحيلت موظفة الشهر العقاري التي صدقت على صورة شهادة أردوغان الجامعية المقدمة إلى لجنة الانتخابات الرئاسية للتحقيق.

رئيس الوزراء الأسبق أحمد داود أوغلو، أعلن أمس الجمعة، خلال مؤتمر صحفي في فندق “Bilkent” في العاصمة أنقرة، عن تأسيس حزبه الجديد باسم “حزب المستقبل”.

وتعرضت هذا الشهر جامعة “إسطنبول شهير”، التابعة لـ”وقف العلم والفن”، الذي أسسه رئيس الوزراء الأسبق أحمد داود أوغلو، للحجز عليها من قبل بنك (خلق)، ومن المنتظر نقل تبعيتها إلى جامعة مرمرة، وتقول تقارير إن استهداف، الجامعة جاء عقابًا لداود أوغلو على مساعيه لتأسيس حزب سياسي جديد بعد انشقاقه عن حزب العدالة والتنمية الحاكم.

kanun

مقالات ذات صله