21 يونيو 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

آخر صيحات النفاق.. نائب تركي يطالب بتدريس مصطلحات أردوغان!

آخر صيحات النفاق.. نائب تركي يطالب بتدريس مصطلحات أردوغان!
gazeteciler

 

إسطنبول (زمان عربي) – طالب نائب حزب العدالة والتنمية الحاكم عن مدينة اسطنبول متين قولونوق رؤساء الجامعات التي تتضمن أقساما للعلوم السياسية والعلاقات الدولية باستحداث مادة دراسية تحوي المصطلحات السياسية لرئيس الوزراء رئيس الجمهورية المنتخب رجب طيب أردوغان.

وتوجه النائب المعروف عنه تعليقاته المضحكة والمثيرة للسخرية، بسؤال إلى رؤساء الجامعات عبر صفحته على موقع” تويتر” للتواصل الاجتماعي، قائلا:” ألم تفكروا في استحداث منهج دراسي جديد خاص بمصطلحات رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان السياسية؟!”.

وجاء في تغريدة النائب، التي عبر فيها عن سعادته بفوز أردوغان بانتخابات رئاسة الجمهورية قوله: “أوجه سؤالي لجميع رؤساء الجامعات التي تتضمن أقساما خاصة بدراسة العلوم السياسية والعلاقات الدولية: هل تفكرون في استحداث منهج خاص بمصطلحات رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان، الذي يُتابَع من قبل المظلومين في جميع أنحاء العالم بالاعجاب، ومن قبل الظالمين بالخوف؟ ألا تفكرون في تحويل عقلية وذكاء أردوغان إلى هيكل مؤسسي، وتشكيل ظاهرة تاريخية منه؟”.

وكان قولونوق لفت الأنظار إليه من خلال تصريحاته المضحكة والمثيرة للدهشة، التي أدلى بها في أحد البرامج التلفزيونية، تعليقًا على قضايا الفساد والرشوة التي تم الكشف عنها في 17 و25 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، حيث قال: “إن قضايا 17 ديسمبر تعد تدخلًا وتعديًا على حقوق الناس في إرتكاب الذنوب”.

kanun

مقالات ذات صله