23 أكتوبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

المنتخب التركي يخيب الآمال بالخسارة أمام أيسلندا

المنتخب التركي يخيب الآمال بالخسارة أمام أيسلندا
gazeteciler

إسطنبول (زمان عربي) – خيب المنتخب التركي لكرة القدم آمال الأتراك في مستهل مشواره في المجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية بفرنسا 2016، بخسارته أمام المنتخب الأيسلندي بثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء في أيسلندا.

وصعد المنتخب التركي إلى مباراة أيسلندا متفائلا بعدما فاز على المنتخب الدانماركي 2-1 في مباراة الذهاب قبل أيام قليلة، إلا أن هزيمته أمس جاءت ساحقة ومخيبة للآمال.

وسجل فريق أيسلندا هدفه الأول عن طريق اللاعب “بودفارسون”، في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم منتخب أيسلندا بهدف وحيد، وسيطر لاعبو أيسلندا على اللقاء بعد الهدف الأول، ولم يشهد الشوط الأول تسديدة تُذكر من قبل المنتخب التركي سوى تسديدة اللاعب “أرده” في الدقيقة 43 من اللقاء، إلا أن حارس المرمى هالدورسن منع وصولها إلى شباكه.

تماسك المنتخب التركي إلى حد كبير وحاول مجاراة أيسلندا معظم الوقت لكن كان الأخير الأكثر خطورة وتنظيما وتصميما على الفوز بالمباراة.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب التركي عمر توبراك، ليكمل الأتراك المباراة بعشرة لاعبين، مما غيّر حسابات وخطط المدير الفني فاتح تاريم، وتمكن اللاعب “سيجوردسون” من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 70.

وكاد المنتخب التركي يسجل هدفًا محققا في الدقيقة 69 من تمريرة بُراق يلماظ إلى أردا إلا أنه أخفق في تسجيلها بالرغم من قربه من المرمى.

وهزّ “سيجثروسون” شباك الأتراك بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 76، لتصبح النتيجة 3 – 0.

ولم يتمكن المنتخب التركي من تقديم عرض يليق بمستوى وتاريخ كرة القدم التركية، بعد خروجه بلا نقاط من المباراة الأولى، أمام أيسلندا التي تعني دولة الثلج، والتي سحقت منافسها بثلاثية نظيفة وعمّقت جراح الأتراك.

kanun

مقالات ذات صله