17 أغسطس 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

مسلسل” مهند” الجديد يتراجع للمركز 23 من أول حلقة

مسلسل” مهند” الجديد يتراجع للمركز 23 من أول حلقة
gazeteciler

إسطنبول (زمان عربي) – تسببت الخلافات والمشكلات التي تلاحق مسلسل “سعيد وشورى” (Kurt Seyit ve Şura)، في تراجع ترتيب المسلسل الذي يشارك فيه عدد من نجوم التليفزيون التركي، من أبرزهم كيفانتش تاتلوتوغ، المعروف في الوطن العربي بـ”مهند”، إلى المركز الثالث والعشرين.

وأشار متابعون للحركة الفنية في تركيا إلى أن مسلسل “سعيد وشورى”، الذي يعرض على شاشات التليفزيون، ويقوم ببطولته النجم الأعلى أجرًا كيفانش تاتلوتوغ، مقابل 60 ألف ليرة تركية (25 ألف دولار) في الحلقة الواحدة، بدأ هذا الموسم بداية سيئة على قناة “ستار تي في” (Star TV) التركية.

إذ تراجع المسلسل، الذي يشارك فيه نخبة من ألمع نجوم الفن الأتراك مثل: الفنانة “فرح زينب عبد الله”، التي أدت دور “إيلين” بمسلسل “على مر الزمان”، والنجمة “فخرية أوجان”، صاحبة دور “ليلى” بفيلم “أنت بيتي”، إلى المركز الثالث والعشرين، بعد عرض الحلقة الأولى من موسمه الجديد، والتي تكُلفت ما يقرب من مليون ليرة تركية (460 ألف دولار).

وبحسب صحيفة”بوستا”، أعربت النجمة “فخرية أوجان” عن غضبها بعد منع ثلاثة مسلسلات لها (وداع، الربيع الكاذب، تشاليكوشو) من العرض، خلال ثلاث سنوات فقط.

وأوضحت مصادر مطلعة على كواليس تصوير المسلسل، أن “فخرية أوجان”، عانت خلال تصوير الإعلانات الخاصة بالمسلسل، وانتظرت في موقع التصوير ما يقرب من 4 ساعات متواصلة، ويتردد أنه جرت مشادات بينها وبين الفنانة ألتشين صانجو، وتدخَّل المخرج هلال صارال، وهدأ من روع ألتشين.

وكانت فخرية أوجان سبق لها أن دخلت في مشادات كلامية مع عمال الإضاءة والماكياج، خلال تصوير مسلسل تشاليكوشو.

kanun

مقالات ذات صله