21 نوفمبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

كلمات السر في العلامة التجارية الجديدة لتركيا

كلمات السر في العلامة التجارية الجديدة لتركيا
gazeteciler

إسطنبول (زمان عربي) – قام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، خلال اجتماع بإسطنبول، بالتعريف بالعلامة التجارية التركية الجديدة، المقرر أن توضع على المنتجات التركية، بدلا عن كلمة ” صنع في تركيا”.

والعلامة الجديدة تحتوي على ثمانية نماذج وزخارف محلية يختلف كل منها عن الآخر، وتحمل معاني مختلفة مثل: النمو، التآزر، العالم، اللقاء، الشرق والغرب، الابتكار، الوحدة والانسجام.

 وظهرت العلامة التجارية الجديدة لتركيا على المنتجات التركية، بدلا عن كلمة” صنع في تركيا”، بعد عمل متواصل دام لعام ونصف العام، وصممتها شركة Saffron للعلامات التجارية.

وصممت الشركة نفسها، من قبل، علامات تجارية لكل من شركة ” Turkcell” للإتصالات، و”Digiturk” للبث التليفزيوني، وبنك ” Halkbank”، فضلا عن أنها صمّمت علامة الحملة الكبرى المستمرة حاليًا في بريطانيا.

 وقالت الشركة عن العلامة الجديدة: “أصبحنا سادة التغيير نتيجة للتاريخ الملحوظ الذي نشهده في بلادنا، إذ تقوم الشركات التركية بالتصدير لأكثر من 200 دولة بفضل مهاراتها في التكيف والجدية في العمل، حيث أنها قادرة على إقامة علاقات حميمة مع العملاء والشركاء، ومواصلة هذه العلاقات على المدى البعيد خلال الآونة الأخيرة التي تشهد تحولات فائقة السرعة”.

وأضافت أنها استفادت من النماذج التي على شكل يد موضوعة على الخصر الموجود في السجاد التقليدي والخط الكوفي أثناء تصميم العلامة التجارية، واستوحت من الأرقام المستخدمة في الفنون الخزفية في النماذج الموجودة داخل كلمة “تركيا”.

kanun

مقالات ذات صله