21 سبتمبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

طرائف تركية: ألف شرطي لمصادرة 40 جرام حشيش

طرائف تركية: ألف شرطي لمصادرة 40 جرام حشيش
gazeteciler

دياربكر (تركيا) (زمان عربي) – أطلقت مديرية أمن مدينة ديار بكر، جنوب شرق تركيا، حملة أمنية مكبرة، مساء أمس الأربعاء، بالتعاون مع شعبة مكافحة المخدرات وقوات التدخل السريع، والقوات الخاصة، وشعبة الأمن العام، مع استخدام الكلاب البوليسية.

وأسفرت الحملة المكبرة، التي شاركت فيها طائرات مروحية كدعم جوي لعمليات المداهمة، عن مصادرة 40 جراما من مخدر الحشيش، و22 حبة مخدرة، ومسدس.

وشرعت مديرية أمن مدينة ديار بكر، اعتبارا من مساء أمس في حملة مكبرة بالمدينة تحت شعار: “الأمن والطمأنينة”، قبيل عيد الأضحى المبارك، تركزت في بلدتي سور وباغلار، التابعتين للمدينة، وشارك فيها نحو ألف شرطي من وحدات قوات الشرطة المختلفة، مزودة بغطاء جوي، من خلال طائرات الهليكوبتر.

وقامت القوات المشاركة في الحملة بالتحقق من هويات المارة بالشوارع العامة والفرعية بالمدينة، ومداهمة صالات الإنترنت والمقاهي، وتفتيش المباني المهجورة، ومسح الشوارع باستخدام الكلاب البوليسية المدربة.

ولم تسفر هذه الحملة المكبرة عن نتائج باستثناء مصادرة 22 حبة مخدرة، و40 جراما من مخدر الحشيش، ومسدس غير مرخصة، بالإضافة إلى القبض على أحد المواطنين مطلوب في قضية سب.

kanun

مقالات ذات صله