18 سبتمبر 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

تركيا: وزير العدل السابق يستهزئ بملك الموت “عزرائيل”!

تركيا: وزير العدل السابق يستهزئ بملك الموت “عزرائيل”!
zaman

إسطنبول (زمان عربي) – واصل وزراء وكبار أعضاء حزب العدالة والتنمية ونوابه بالبرلمان سقاطتهم المسيئة للدين الإسلامي والتي تكشف في جانب منها عن جهل البعض وفي الجانب الأكبر عن التوظيف المنبوذ للدين لتحقيق أهداف سياسية.

وفي واقعة جديدة تظهر أن تدين أعضاء العدالة والتنمية ما هو إلا ستار يختبئون وراءه من أجل خداع الناس، فبعد استهزاء وزير الدولة لشؤون الاتحاد الأوروبي التركي السابق إيجمان باغيش، الذي اضطر للاستقالة من منصبه بعدما افتضح تورطه في أعمال الفساد والرشوة الكبرى في ديسمبر/ كانون الأول 2013، بالقرآن الكريم وسورة البقرة بقوله: “البقرة المقرة”، بادر الواعظ السابق وزير العدل السابق بكر بوزادغ إلى طرح طرفة تستهزئ بملك الموت عزرائيل عليه السلام.

yorum

تفاصيل أكبر فضيحة فساد في تاريخ تركيا

وقال بوزادغ في تغريدة نشرها على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “إن الوعود الانتخابية لأحزاب المعارضة تشبه تقديم عزرائيل أطفالاً للناس”.

وفيما يلي نص تغريدة بوزادغ على تويتر:

– قال أحد سكان مدينة يوزجات بينما كانت أحزاب المعارضة تتحدث عن وعودها الانتخابية بالمدينة: هذه قصة تشبه انتشار شائعات بين أفراد الشعب بأن عزرائيل سيوزع أطفالاً على الناس….

– من سمع هذه الشائعة من الشعب قال: لا نرغب في الحصول على أطفال من عزرائيل.. فمن رأى عزرائيل وهو يوزّع أطفالا؟ ألم يكن هو من قبض أرواح أبنائنا ليبكينا عليهم دوما؟

Attakallum2

مقالات ذات صله

Nile Center