23 أكتوبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

“روتانا” تفتتح فندقين جديدين في إسطنبول

“روتانا” تفتتح فندقين جديدين في إسطنبول
gazeteciler

إسطنبول (زمان عربي) – تستعد مجموعة”روتانا” أكبر سلسلة فنادق في الشرق الأوسط لافتتاح فندقين جديدين لها في مدينة إسطنبول خلال شهر يونيو/ حزيران المقبل.

وأعلنت الشركة أنه من المقرر أن يحمل الفندقان الجديدان اللذان يجري إنشاؤهما من قبل شركة “Dap-yapı” للإنشاءات، اسمي “برجُ أرجان باي روتانا” و”تانجو أرجان باي روتانا“، مشيرة إلى أن الافتتاح سيتم خلال شهر يونيو/ حزيران المقبل.

وبعد افتتاح الفندقين الجديدين سترتفع الطاقة الاستيعابية لسلسلة فنادق إلى 13 ألفا و359 غرفة، بعد إضافة 318 غرفة جديدة.

ويتكون الفندق الأول” برجُ أرجان باي روتانا” من برجين يضمّان 162 غرفة؛ بينما يتكون البرج الفندقي الثاني “تانجو أرجان روتانا” من 156 غرفة.

ويضم الفندقان في نقطة تلاقيهما صالة كبيرة، ومقاهي، ومطاعم، وصالات رياضية، ومنتجعات علاجية، وحمامات سباحة مفتوحة ومغلقة، بالإضافة إلى قاعات للمؤتمرات.

ومن خلال الفندقين الجديدين المكونين من 272 غرفة والذين يقعان في موقع متميز بالقرب من الشريط الساحلي لمنطقة “مالتبه” في إسطنبول، تكون سلسلة فنادق روتانا قد رفعت عدد فنادقها في تركيا إلى 6 فنادق.

وقال المدير التنفيذي لسلسة الفنادق عمر قدُّوري: “يعتبر دخول المجموعة السوق التركي خطة مهمة جدا. ونريد أن ندخل إلى السوق التركي بثقلنا وأن نملك نصيباً لنا في هذا السوق الواعد”، موضحا أن الفندقين الجديدين يقدمان لزوارهما خدمات فندقية متميزة لا مثيل لها، سواء لمن يريدون قضاء عطلة أو حتى إنجاز بعض الأعمال.

يُشار إلى أن الفندقين الجديدين يقعان بالقرب من الشريط الساحلي من منطقة مالتبه قرب مطار صبيحة جوكشن في الشطر الآسيوي من إسطنبول، فضلا عن قربهما من محطة المترو التي تبعد مسافة 10 دقائق سيرا على الأقدام، وشارع بغداد الحيوي بالمنطقة.

kanun

مقالات ذات صله