22 يوليو 2018

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
tekellum1

نجل رئيس وزراء تركيا “المقامر” يشارك في حفل السحب لزيارة القدس

نجل رئيس وزراء تركيا “المقامر” يشارك في حفل السحب لزيارة القدس
gazeteciler

أنقرة (زمان التركية) – شهد مؤتمر رئاسة الشؤون الدينية التركية الدولي بعنوان “القدس المدينة التي قدسها الوحي” مفاجأة كان بطلها نجل رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم.

وشارك في المؤتمر الذي أقيم يومي التاسع والعشرين والثلاثين من الشهر الجاري بمدينة إسطنبول ممثلو 20 دولة من آسيا وأفريقيا وأوروبا، وفي مقدمتها باكستان وأندونيسيا والعراق والأردن وأزربيجان وكازاخستان وإنجلترا وفرنسا وكينيا والصومال وأوغندا.

واختتم المؤتمر الذي أقيم في قاعة المؤتمرات برئاسة وحدة الأرشيف العثماني بمنطقة “كاغيت خانة” بقراءة البيان الختامي.

وسلط موقع أودا تيفي (Odatv) الضوء على شيء أغفله الجميع.

حيث شهد المؤتمر حفل سحب جوائز زيارة إلى القدس لعشرين شخصًا، وتمت عملية السحب بالأرقام التي منحت للمشاركين.

ولفت شخص فاز بالجائزة الأنظار، حيث كان نجل رئيس الوزراء أكرم يلدرم من بين الفائزين في عملية السحب. وفاز الرقم الذي سحبه نجل يلدرم بزيارة إلى القدس.

من جانبه أعاد الموقع التذكير بالصور التي التقطلت ليلدرم وهو يلعب القمار في أكبر كازينوهات سنغافورة. ففي ليلة العشرين من يناير/ كانون الثاني الماضي شاهد مراسل صحيفة سوزجو التركية يلدرم وهو يلعب القمار برفقة زميله بالكازينو التابع لفندق Marina Sands Bay Hotel وهو أحد أفخر الفنادق في سنغافورة.

تجدر الإشارة إلى أن اسم أكرم يلدرم ورد أيضا في وثائق بناما، حيث ذكرت الوثائق أن نجلي رئيس الوزراء التركي أكرم وبولنت يلدرم يمتلكان 5 شركات في مالطا الموصوفة بـ”جنة الضرائب”.

tekellum2

مقالات ذات صله